عاجل
الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حبيب يعتذر لـ تامر عاشور: كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين

حسام حبيب
حسام حبيب

حرص المطرب حسام حبيب على توجيه رسالة اعتذار للمطرب تامر عاشور، على هامش خلافهما الأخير بسبب شيرين عبد الوهاب، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حسام حبيب يعتذر لـ تامر عاشور

وكتب حسام حبيب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: على فكرة يا جماعة أنا بهزر، هو فنان محترم وليه جمهور كبير وبيقدم فن راقي وأنا بعتذر له لو كان الهزار تقل، أنا بس كنت بنكشه لأنه تقلها عليا شويتين، هو زميل ومحترم وبيقدم فن محترم، أنا بحب اللي هو بيقدمه وهو اجتهد ولكل مجتهد نصيب، معلش حقك على يا نجم.

حسام حبيب 

تامر عاشور وشيرين عبد الوهاب

وكان قد أكد المطرب تامر عاشور على أن كل الأخبار المنتشرة والمتداولة عن أهل المطربة شيرين عبد الوهاب غير صحيحة، وذلك في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إكس.

وكتب تامر عاشور في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: كل اللي اقدر اقوله في موضوع شيرين عبد الوهاب.. أن مفيش كلمة واحدة بس من اللي اتقالت وانتشرت صح أنا قريب من أهل شيرين ووالدتها واخوها.. أنا برضه أقولها أني بحبها وكل الدنيا بتحبها وتحب فنها.. أهل شيرين مظهروش في حياتها أخر سنتين تلاتة أهل شيرين هم أهل شيرين من زمان كل نجاحات شيرين كانت وسط أهلها وناسها اللي يشيلوها من ع الارض شيل.

أخر أعمال حسام حبيب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال حسام حبيب أغنية كدابة، والتي تقول كلماتها: كدابة مليانة عيوب طبعك قلابة بتعيشي في دور إنك متسابة أستاذة في التمثيل واخدة شهادة وتوكيل.. بتخبي وشوشك وبتتداري في وش غلابة نساية ناكرة الأيام الحلوة معايا مش بنت أصول ولا فيكي مزايا.. شخصياتك أنواع هايلة في فن الأوجاع وخلصت أنا منك آه خرجتك من جوايا.

ويستعد حسام حبيب لإطلاق أغنيات جديدة له خلال الفترة المقبلة، حيث حرص أحد المتابعين منذ فترة على توجيه رسالة لـ حسام حبيب رصدها موقع تحيا مصر، وكتب في منشور له: "مفتقدينك أوي عاوزينك ترجع"، ليرد عليه حسام حبيب قائلا: "اوعدكم قريب أوي.. هتزهقوا مني"

تابع موقع تحيا مصر علي