عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد حسام حبيب عن تغيبه عن حضور جنازة عمه: بعتله رسالة بس كان نايم

والد حسام حبيب
والد حسام حبيب

انتهى منذ قليل صلاة الجنازة على عم الفنان حسام حبيب وذلك في مسجد الصديق بالشيراتون، بحضور والد حسام حبيب وغياب الفنان الشهير وعدد كبير من أفراد أسرته في لقطة مؤثرة للغاية شهدها الحاضرين من المصورين والصحفيين.

لقطات مأسوية في جنازة عم حسام حبيب 

ظهر والد حسام حبيب في بداية الجنازة أثناء وصول النعش إلى مسجد الصديق لأداء الصلاة عليه وهو في حالة ذهول وكسرة لعدم وجود أي شخص من عائلته لحمل نعش شقيقه معه، حتى ابنه حسام حبيب تغيب عن حضور الجنازة، الأمر الذي دفع المراسلين والصحفيين والمصورين بمساعدة حسين حبيب في حمل النعش وإدخاله إلى المسجد.

والد حسام حبيب 

وبعدها قرر موقع تحيا مصر أن يسأل حسين حبيب عن نجله حسام، ليقول متأثرا:  بعت لابني رسالة ان عمه مات بس كان نايم فمحضرش الجنازة.

وفاة عم حسام حبيب 

وكان قد أعلن حسين حبيب في صباح اليوم الأحد عن وفاة شقيقه وعم حسام حبيب، فكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفي الي رحمه الله أخي الدكتور محمد حبيب.

حسام حبيب 

ولكن لم يخرج حسام حبيب حتى الآن لنعي عمه حتى وقتنا هذا، فضلا عن تغيبه عن الجنازة وينتظر الجمهور اي رد أو تصريح منه على هذا الأمر.

اخر ظهور للمطرب حسام حبيب على الساحة 

يذكر، أن آخر ظهور للمطرب حسام حبيب على الساحة كان من خلال رده على تصريحات شيرين عبد الوهاب التي خرجت بها بشكل مفاجئ لوسائل الإعلام وكشفت عن تفاصيل وأسرار لم تكن معروفة من قبل من بينهم استيلاء حسام حبيب على أموالها فضلا عن تهديده لها بشكل مستمر بالخروج إلى الإعلام والحديث عنه بشكل جيد، ليقول حسام حبيب في تصريحات تليفزيونية: أنا خجلان من اللي بيحصل ومش عارف أقول إيه للناس طبعا الناس عندها حق تزهق والله ده ما أنا ولا دي شيرين التصرفات دي بريء منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكتر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة.

وتابع: كل اتهامات شيرين كاذبة يحاسب عليها القانون، الورقة اللي شيرين بتقول بيها إنها حولت ليا مبلغ مالي، مكتوب فيه غرض التحويل لزوج، فأول حاجة كدا هو أنا زوجها، ثانيا حتى لو كنت الزوج وهي بتدلعني بالمبلغ دا إزاي تخرج تقول أني عايز أموتها.

تابع موقع تحيا مصر علي