عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع الفنان حسام حبيب في عمه

حسام حبيب
حسام حبيب

رحل عن عالمنا في الساعات الماضية، الدكتور محمد حبيب عم الفنان حسام حبيب وذلك بعد صراع كبير مع المرض وجاء خبر الوفاة على صفحة حسين حبيب والد حسام حبيب بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

الموت يفجع الفنان حسام حبيب 

وكتب حسين حبيب، والد حسام حبيب عقب حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك في منشور رصده موقع تحيا مصر: توفي الي رحمه الله أخي الدكتور محمد حبيب.

حسام حبيب 

ومن المقرر تشييع جثمان عم حسام حبيب ظهر اليوم الأحد من مسجد الصديق في شيراتون.

والد حسام حبيب ووكيل أعمال فان دام 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر والد حسام حبيب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما حرر وليد التلباني وكيل أعمال فان دام محضر ضده وذلك بتهمة تعديه على زوجته وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث بدأ بالتطاول عليها عبر رسائل تطبيق الماسنجر ثم بدأ بالسب والقذف في التعليقات على منشوراتها ومجموعة صور لها.

ودائما ما يثير والد حسام حبيب الجدل حول ابنه ويهاجم الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث خرج بتصريحات أخيرة ومثيرة بعد شجار الثنائى مع بعضهم البعض اتهم به شيرين عبد الوهاب باحتياجها لرجل يعلم كيف يتصرف معها بقوة.

أزمة حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب 

وكان قد تصدر حسام حبيب التريند مؤخرا أيضا بعدما خرجت شيرين عبد الوهاب وفضحت عبر المواقع الصحفية والإعلامية، مشيرة إلى أنه استولى على جميع أموالها وعرضها للتهديد المستمر واجبرها على الحديث عنه بشكل يليق به واخذ منها آلاف الدولارات قام بتحويلها لنفسه من حسابها في البنوك، ليخرج حسام حبيب وينفي كل تلك الأقوال، قائلا: أنا خجلان من اللي بيحصل ومش عارف أقول إيه للناس طبعا الناس عندها حق تزهق والله ده ما أنا ولا دي شيرين التصرفات دي بريء منها تماما أنا مستغرب اللي بيحصل أكتر منكم ممكن يكون دا حصل عشان خاطر هي بتحاول تتصل بيا بقالها يومين تلاتة وأنا رفضت أرد عليها تماما وقولت المرة دي مش هينفع أسامح زي كل مرة.

تابع موقع تحيا مصر علي