عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

والد حسام حبيب عن عدم حضوره جنازة عمه: في كندا مع أخته ووالدته

عم حسام حبيب
عم حسام حبيب

حرص حسين حبيب، والد المطرب حسام حبيب الكشف عن سبب عدم حضور نجله جنازة عمه، وذلك بعد تصريحه بأنه بعث له برسالة ولكنه لم يجيب عليها بسبب أنه كان غير مستيقظ حتى وقت الجنازة.

والد حسام حبيب يكشف سبب عدم حضوره جنازة عمه 

وقال والد حسام حبيب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: "حسام حبيب لم يحضر جنازة عمه بسبب تواجده مع أخته والدته في كندا"، مرفقا صورة شقيقه الراحل.

منشور والد حسام حبيب 

وكان قد قال حسين حبيب في تصريحات لموقع تحيا مصر على هامش جنازة شقيقه وعم حسام حبيب: بعت لابني رسالة ان عمه مات بس كان نايم فمحضرش الجنازة.

جنازة عم حسام حبيب 

وكان قد ظهر والد حسام حبيب في بداية الجنازة أثناء وصول النعش إلى مسجد الصديق لأداء الصلاة عليه وهو في حالة ذهول وكسرة لعدم وجود أي شخص من عائلته لحمل نعش شقيقه معه، حتى ابنه حسام حبيب تغيب عن حضور الجنازة، الأمر الذي دفع المراسلين والصحفيين والمصورين بمساعدة حسين حبيب في حمل النعش وإدخاله إلى المسجد.

والد حسام حبيب 

وأعلن حسين حبيب في صباح اليوم الأحد عن وفاة شقيقه وعم حسام حبيب، فكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: توفي الي رحمه الله أخي الدكتور محمد حبيب.

والد حسام حبيب ووكيل أعمال فان دام 

من ناحية أخرى، كان قد تصدر والد حسام حبيب محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير وذلك بعدما حرر وليد التلباني وكيل أعمال فان دام محضر ضده وذلك بتهمة تعديه على زوجته وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حيث بدأ بالتطاول عليها عبر رسائل تطبيق الماسنجر ثم بدأ بالسب والقذف في التعليقات على منشوراتها ومجموعة صور لها.

أما عن حسام حبيب فكان آخر ظهور له على الساحة كان من خلال رده على تصريحات شيرين عبد الوهاب التي خرجت بها بشكل مفاجئ لوسائل الإعلام وكشفت عن تفاصيل وأسرار لم تكن معروفة من قبل من بينهم استيلاء حسام حبيب على أموالها فضلا عن تهديده لها بشكل مستمر بالخروج إلى الإعلام والحديث عنه بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي