عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامي مغاوري يظهر كضيف شرف ضمن أحداث فيلم المستريحة.. تفاصيل

سامي مغاوري
سامي مغاوري

يظهر الفنان سامي مغاوري كضيف شرف ضمن أحداث فيلم المستريحة، الذي تلعب بطولته النجمة ليلى علوى، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد، تحت إدارة المخرج عمرو صلاح، ويساهم سامي مغاوري بدوره في الأحداث في تحريك الأحداث وتغيير مجراها.

تصريحات المخرج عمرو صلاح عن انضمام سامي مغاوري لفيلم المستريحة

وبدوره أعرب المخرج عمرو صلاح في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر عن سعادته بمشاركة سامي مغاوري، مشيرًا إلى أن حضوره يضيف قيمة كبيرة للفيلم ويرفع من مستوى الكوميديا، نظرًا لما يتمتع به مغاوري من أسلوب خاص ومتميز في التمثيل الكوميدي، والذي يحظى بقبول واسع لدى مختلف الفئات العمرية من الجمهور.

سامي مغاوري 

أبطال فيلم المستريحة

ويشارك في بطولة فيلم المستريحة كوكبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا. الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

سامي مغاوري: النجوم حاليا ماشيين بلجان إلكترونية

وسبق وأن تحدث الفنان سامي مغاوري عن الفرق بين نجوم زمان ونجوم الوقت الحالي وسبب أخذهم أموال أكثر من نجوم الزمن الجميل رغم عمق موهبة الجيل القديم، مشيرا إلى أن النجم الحالي يرى نفسه بعدما يتهاتف المخرجين عليه في دور معين في عمل فني.

قال سامي مغاوري خلال حلوله ضيفا على برنامج كلام الناس والذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز على قناة mbc مصر، متحدثا عن سبب عدم حصوله على أموال كثيرة رغم تاريخه الفني مقارنة بنجوم الجيل الحالي، مشيرا إلى أن اي نجم أصبح نجاحه من خلال السوشيال ميديا ولا يوجد فنان الا ولديه لجان إلكترونية يروجون له، وعندما يقول فنان لازمة ما وتحقق شهره تجري عليه شركات الإنتاج فيغمره الغرور ويطلب أرقام خرافية.

سامي مغاوري: أنا اتظلمت أنا وجيلي لأن زمان مكنش في ميديا زي دلوقتي

ومن ناحية أخرى، كان قد صرح الفنان سامي مغاوري خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المُذاع عبر شاشة قناة ON الفضائية عن تفاصيل عديدة في مشواره الفني لأول مرة يصرح بها، كما تحدث عن الصعوبات التي تواجهه هو وفنانين جيله في المجال حاليًا.

وقال سامي مغاوري: أنا اتظلمت أنا وكل جيلي لأن زمان مكنش في ميديا زي دلوقتي، دلوقتي العمل بيتعرض في رمضان تالت ولا رابع يوم بتكون البرامج جايبه كل أبطال العمل وبيحكوا الصعوبات اللي قابلتهم والكواليس وكل حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي