عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم سامي مغاوري.. نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية

سامي مغاوري
سامي مغاوري

نرى أن هناك نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية استمر بعضها وانتهى البعض الآخر أبرزهم سامي مغاوري، وتفاعل مع هذه الزيجات رواد السوشيال ميديا حيث رأى أن بعضها قد شكل ثنائيات ناجحة، وبدأ الجمهور يتسائل عن نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية

نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية

ومن أبرز نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية رصدها لكم موقع تحيا مصر زواج الفنان سامي مغاوري من سيدة مغربية، وقد كشف في لقاء تلفزيوني على بداية تعرفه بزوجته، والتي بدأت حين كان يعرض مسرحية رصاصة فى القلب بالمغرب، وهي كانت من ضمن الحضور، وقال سامي مغاوري: "جبت وسايط عشان أعرف أكلمها، وهي كانت رافضة عشان من بلد وثقافة مختلفة عنها، وفي أربع أيام روحت لبيتها".

سامي مغاوري

وتابع سامي مغاوري قائلًا: "وقال في لقاءه مع برنامج كلام الناس: " الست المغربية في المطبخ سيدة مطبخ برا المطبخ مهتمة بنفسها وريحتها حلوة وشيك وعمري ما شوفتها برا المطبخ بجلبية الطبخ والقمطة والكلام ده".

زواج عمرو يوسف من كندة علوش

ومن  نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية قدم الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش ثنائية فنية نالت إعجاب الجمهور  أهمها هيبتا، برتيتا، وواحد صحيح وقد توجها عمرو يوسف بالزواج من السورية كندة علوش، وقد نالت هذه الثنائية إعجاب الجمهور  وحبها.

عمرو يوسف وكندة علوش

تامر حسني وبسمة بوسيل

ويعد تامر حسني من  نجوم تزوجوا من جنسيات غير مصرية حيث تزوج من الفنانة المغربية بسمة بوسيل واستمر زواجهما لمدة 11 عامًا إلا أن هذه الزيجة انتهت في الفترة الأخيرة، ولكن حرص الثنائي على احترام ما كان بينهما خاصةً بوجود أطفال بينهما، وظل تامر حسني يدعم بسمة بوسيل حين قررت أن تعود للفن من تاني.

تامر حسني وبسمة بوسيل

كما أن الهضبة عمرو دياب تزوج من سيدة سعودية تدعى وزينة عاشور والذي كانت تجمعه بها قصة حب كبيرة في بداياته الفنية ووقتها كان عرض له فيلم ضحك ولعب وجد وحب،  وأيضًا تزوج  الفنان حسين فهمي من سيدة الأعمال السعودية رنا القصيبي ولكن هذه الزيجة لم تستمر طويلًا.

عمرو دياب وزينة عاشور

فسرعان ما قررت رنا القصيبي أن تنهي علاقتها بـ حسين فهمي مشيرة أن عائلتها كانت ترفض هذه الزيجة وأنها اكتشفت حقيقة مختلفة تمامًا عن حسين فهمي بعد الزواج.

حسين فهمي ورنا القصيبي

أنغام وزواجها من الموزع الموسيقي الكويتي فهد

والجدير بالذكر، أن الفنانة أنغام تزوجت من الموزع الموسيقي الكويتي فهد وتعاونت معه في ألبومين فنين، وكان فهد هو الزوج الثاني لـ أنغام، إلا أنها انهت زواجها بقضية خلع مما وتر علاقتها بوالدة فهد.

أنغام والموزع فهد

ومع اختلاف الجنسيات فهذا لا علاقة به بنجاح أو فشل الزواج فهذا لا يشكل فارقًا في العلاقة، حتى أن بعض الفنانين توجهوا للزواج من غير الديانات أيضًا ورأوا ذلك أنه حرية شخصية لا تعني أحدًا غيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي