عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رفض سامي مغاوري التوسط لابنه.. أبناء النجوم في عالم التمثيل

سامي مغاوري
سامي مغاوري

لاحظ الجمهور الفترة الأخيرة اقتحام أبناء النجوم الوسط الفني بشكل ملحوظ عما سبق، وهناك من دعم ابنه في أولى خطواتهم الفنية لعالم الشهرة، على عكس البعض الذي رفض أن يتوسط لابنه في التمثيل رغبةً منهم أن يتقبلهم الجمهور بناءً على موهبتهم مثل الفنان سامي مغاوري رفض أن يتوسط لابنه كريم.

كريم سامي مغاوري

كشف الفنان سامي مغاوري رفضه التوسط لابنه كريم في طريقه للتمثيل، في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءه ببرنامج كلام الناس للإعلامية ياسمين عز.

سامي مغاوري

حيث قال سامي مغاوري: "ماحبش أتكسر قدام حد ولا حد يبقى له جميلة عليا، وكريم واخد فرصته وكافح ومحقق نجاحه بنفسه وهيكون فخور بأبوه إنه بيحترم شغله ومهنته والنقابة".

يتوقع الجمهور دائمًا إذا دخل ابن فنان التمثيل فإن نجاحه عبارة عن وسط، وتعرض لذلك تيام مصطفى قمر حيث اتهم والده أنه توسط لدخوله الفن، لكن مصطفى قمر في تصريحات تلفزيونية سابقة نفى ذلك، وقال: "ابني موهوب بالفطرة ودارس تمثيل".

مصطفى قمر

نور خالد النبوي

تفاجأ الجمهور عند اشتراك نور نجل خالد النبوي معه في مسلسل راجعين يا هوى في دور طارق، وزعمه أنه اعتمد على اسم والده، لكن خالد النبوي نفي ذلك في لقائه مع لميس الحديدي ببرنامج كلمة أخيرة.

خالد النبوي

وقال: "لما قالي محمد سلامة أنا رشحت نور لدور طارق قولتله ربنا يسهل وأنا لو مكانه والتصوير هيبدأ كمان 3 أيام هعتذر وأي حد هيقول إن نور في المسلسل بسببي وأني متوسط له من حقه لكن الزمن هيكشف عكس كده".

يوسف حمادة هلال

تعاون يوسف مع والده حمادة هلال في الموسم الرابع من سلسلة المداح، واعتقد البعض أنه دخل واسطة لكن حمادة هلال كشف حقيقة ذلك في تصريحات تلفزيونية.

حمادة هلال

وقال: "كنت عمال اسأل أستاذ أحمد مين يعمل الدور ده أتاري يوسف قرأ الورق من ورايا ولقى دور داود وقالي إنه عايزة قولت له يا حبيبي ماينفعش معندناش وسائط أصر على طلبه، قولتله خلاص اهدأ أنا هقول لأستاذ أحمد سمير فرج المخرج يشوفك لو وافق هنشتغل لو موافقش خلاص".

زينة أشرف عبدالباقي

ومن جهة أخرى، أكدت زينة دخولها الفن من بوابة الإخراج بناءً على اسم والدها أشرف عبدالباقي ودعمه، وقالت: "من حق الجمهور يقول بأني دخلت عالم الفن بواسطة والدي لأني اعتمدت على وعيب أقول إني كبرت لوحدي".

في حين علق أحمد زاهر على حقيقة دخول بناته ملك وليلى الفن بالواسطة وقال في تصريحات سابقة: "أي حد يدخل الوسط الفني بالواسطة لو مش عنده موهبة هيفشل، وأنا ماليش أي  علاقة بدخول بناتي عالم الفن، واللي بيقول كده بيكون وراءه لجان مدفوعة".

تابع موقع تحيا مصر علي