عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رايحه شغله.. العثور على موظف متوفي على مقعد بـ أتوبيس نقل عام

العثور على موظف
العثور على موظف

خيم الحزن على الركاب بعد وفاة موظف داخل أتوبيس نقل عام في مدينة نصر، حيث عثر عليه متوفيا على أحد المقاعد أثناء ذهابه إلى عمله، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.


تفاصيل وفاة موظف داخل أتوبيس في مدينة نصر


توفى موظف داخل أتوبيس نقل عام في منطقة مدينة نصر اليوم الإثنين، أثناء ذهابه لعمله وتم إخطار الشرطة، وتحرر محضر بالواقعة.


بداية واقعة وفاة موظف داخل أتوبيس

تعود بداية وفاة موظف داخل أتوبيس في مدينة نصر، عندما فوجئ ركاب أتوبيس نقل عام بفقدان مواطن للوعي أثناء جلوسه في أحد المقاعد، وتم الاتصال بسيارة الإسعاف لإنقاذه، لكن تبين وفاته، فتم إخطار شرطة النجدة.

سبب وفاة موظف داخل أتوبيس في مدينة نصر

وتبين من التقرير المبدئى أن الراكب توفي نتيجة إصابته بسكتة قلبية، وأنه كان في طريقه لعمله، وتم إخطار أسرته لاستلام الجثمان، وذلك عقب تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة، وأمرت بالتحفظ على الجثمان.

تفاصيل حادث الدهس موظف

وفي وقت سابق، من اليوم الاثنين، صرحت نيابة مدينة نصر، بدفن شخص لقي مصرعه بعدما اصطدمت به سيارة أعلى كوبري جامع السلام في مدينة نصر، كما أمرت النيابة باستعجال التحريات الأمنية الخاصة بالواقعة وسرعة ضبط المتهم بعد تفريغ كاميرات المراقبة الخاصة بالمنطقة محل الواقعة وتحديد هوية سائق السيارة.
وكانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث تصادم، ووجود متوفى على الطريق بالمكان المشار إليه، انتقل رجال المباحث وسيارة إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارة مسرعة بشخص، ما تسبب في وفاته، وجرى نقل جثته إلى ثلاجة مستشفى التأمين الصحي تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

كما أمرت نيابة مدينة نصر بسرعة ضبط وإحضار سائق متهم بدهس شاب أثناء عبوره الطريق أعلى كوبري جامع السلام مما أسفر عن مصرعه وصرحت بدفن جثة المتوفى وكلفت بسرعة إجراء التحريات.

من جانب آخر، أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، حكمها بالسجن 3 سنوات ضد متهم بسرقة منقولات بالاكراه من شاب في منطقة مدينة نصر ثالث، وتبين أن المتهم، محمد .خ، قام بسرقة منقولات بالاكراه، من المجني عليه "أحمد إ" تحت تهديد السلاح، اثناء سيره بالطريق العام.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي