عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

النيابة عن المتهم بقتل طفلة مدينة نصر: شيطان تحالف مع شيطان

طفلة مدينة نصر
طفلة مدينة نصر

ترافعت النيابة العامة أمام هيئة محكمة جنايات القاهرة خلال جلسة محاكمة المتهم بقتل طفلة مدينة نصر “جانيت” بعد هتك عرضها.

النيابة عن قاتل الطفلة جانيت: "شيطان تحالف مع شياطين الجن لخطف الطفلة من أسرتها"
 

واستمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني، اليوم الأربعاء، إلى مرافعة ممثل النيابة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، والتي قال فيها عن قاتل الطفلة جانيت: "شيطان تحالف مع شياطين الجن لخطف الطفلة من أسرتها"

وأضاف ممثل النيابة العامة خلال مرافعته، إن جريمة اليوم فساد في الأرض ومأساة غير طبيعية، مستطردا: "المتهم شيطان تحالف مع شاطين الجن لخطف الطفلة من أسرتها، ياحسرتا على شباب هويت به غرائزه وشهوته".

ممثل النيابة يوجه رسالة إلى أسرة طفلة مدينة نصر


ووجه ممثل النيابة العامة رسالة لأسرة الطفلة جانيت بأن يحتسبوهاعند الله فهي عند الله فهو الواحد العدل، وحقها لن يضيع.

طلبات النيابة خلال مرافعتها بجلسة محاكمة المتهم بقتل طفلة مدينة نصر

وطالبت النيابة العامة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم وهى الإعدام، بعد ثبوت صحة قواه العقلية، ولا يوجد لديه أي أعراض دالة على وجود اضطراب نفسي، مما يجعله مسؤولا عن الاتهام المنسوب إليه أمام المحكمة.

وكانت النيابة العامة أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جنيت ج. ب.

وفي وقت سابق، وصلت أسرة طفلة مدينة نصر “جانيت”، إلى محكمة الجنايات لحضور جلسة محاكمة المتهم باختطاف الطفلة وهتك عرضه وإنهاء حياتها فيما بعد، و ظهرت علامات الحزن والأسى على أسرة طفلة مدينة نصر، التي راحت بطريقة وحشية وهي لا يتجاوز عمرها الـ9 أشهر ولم تكمل عامها الأول بعد، وذلك أثناء وصول الأسرة إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، لحضور جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية الطفلة جانيت في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته.

 

تابع موقع تحيا مصر علي