عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مكملتش 9 شهور.. وصول المتهم وأسرة طفلة مدينة نصر "جانيت" للمحكمة

جانيت
جانيت

وصلت أسرة الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة اليوم الثلاثاء لمحاكمة المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر، الذي وصل هو الآخر إلى هيئة المحكمة وسط حراسة أمنية.

 

وصول أسرة طفلة مدينة نصر إلى محكمة الجنايات


حيث وصلت أسرة الطفلة السودانية جانيت لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، في حالة من التأثر الشديد والحزن على طفلتهم التي لم يتجاوز عمرها 9 أشهر، حيث اختطفها المتهم وهتك عرضها وأنهى حياتها وهي لم تتمكن من الوقوف على قدميها بعد.

وصول المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جانيت للمحكمة وسط حراسة


وقد وصل المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جانيت، لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم السبت، لنظر محاكمته بتهمة بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية "الطفلة جانيت" في مدينة نصر، وسط حراسة أمنية مشددة، من أجل المثول أمام هيئة المحكمة التي من المقرر أن تتسلم تقرير مستشفى العباسية عن صحة وقوة عقل المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية الطفلة جانيت في مدينة نصر، لتحديد مصيره خلال محاكمته.

إحالة المتهم بقضية طفلة مدينة نصر إلى المحكمة

وكانت النيابة العامة قد نسبت إلى المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر جانيت، ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، وأمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة “سودانية الجنسية” إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته والمعاقب عليها بالإعدام، بعدما أصدرت النيابة العامة بيان في القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وكانت النيابة العامة قد تلقت إخطار بالعثور على جثمان الطفلة المجني عليها، بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، و بسؤال والدي الطفلة، تبين أن المتهم خَطف الطفلة جانيت حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية، فأمرت النيابة بإحالته إلى المحكمة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي