عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إحالة اوراق المتهم بقتل وهتك عرض طفلة مدينة نصر للمفتي

المتهم
المتهم

قررت محكمة جنايات القاهرة إحالة أوراق المتهم في طفلة مدينة نصر “جانيت” لمفتي الجمهورية، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.
 

 

حسرة وندم على وجه المتهم بالاعتداء على الصغيرة جانيت وإنهاء حياتها خلال مرافعة 

وكان المتهم بإنهاء حياة طفلة مدينة نصر “جانيت” السودانية، قد ظهر داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، خلال جلسة محاكمته، مطأطئ الرأس، وعلى وجهه علامات الحسرة والندم، وذلك في أثناء سماعه مرافعة النيابة العامة، والدفاع.

انهيار أسرة طفلة مدينة نصر “جانيت”خلال مرافعة النيابة العامة 

وكانت أسرة طفلة مدينة نصر “جانيت” قد ظهرت في حالة إنهيار خلال حضور محاكمة المتهم بالتعدي عليها وقتلها، وذلك بعدما وصلت أسرة طفلة مدينة نصر “جانيت”، إلى محكمة الجنايات لحضور جلسة محاكمة المتهم باختطاف الطفلة وهتك عرضه وإنهاء حياتها فيما بعد.


حيث ظهرت عليها علامات الحزن والأسى على أسرة طفلة مدينة نصر، التي راحت بطريقة وحشية وهي لا يتجاوز عمرها الـ9 أشهر ولم تكمل عامها الأول بعد، وذلك أثناء وصول الأسرة إلى محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، لحضور جلسة محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية المعروفة إعلاميا بقضية الطفلة جانيت في مدينة نصر.

أسرة جانيت


وخلال الجلسة انتدبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محامية للدفاع عن المتهم بإنهاء حياة الصغيرة السودانية جانيت بعد هتك عرضها، فيما رفض المتهم الانتداب وطلب باستمرار محاميه الأصيل في الدفاع عنه.


مرافعة النيابة خلال جلسة محاكمة المتهم بإنهاء طفلة مدينة نصر

واستمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار سيد التوني، اليوم الأربعاء، إلى مرافعة ممثل النيابة في محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية "جانيت"، والتي قال فيها عن قاتل الطفلة جانيت: "شيطان تحالف مع شياطين الجن لخطف الطفلة من أسرتها"

وأضاف ممثل النيابة العامة خلال مرافعته، إن جريمة اليوم فساد في الأرض ومأساة غير طبيعية، مستطردا: “المتهم شيطان تحالف مع شاطين الجن لخطف الطفلة من أسرتها، ياحسرتا على شباب هويت به غرائزه وشهوته”، موجها رسالة لأسرة الطفلة جانيت بأن يحتسبوهاعند الله فهي عند الله فهو الواحد العدل، وحقها لن يضيع.

 

تابع موقع تحيا مصر علي