عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عليها آثار تعذيب.. جهود مكثفة لكشف لغز وفاة طفلة بالدقهلية

تحيا مصر

تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز مصرع طفله وبها آثار تعذيب بقرية قرقيرة التابعة لمركز السنبلاوين وجرى نقل الجثة للمشرحة على ذمة تصرفات النيابة .

وكان اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين بوصول طفله تبلغ من العمر 6 سنوات جثه هامدة وبها اثار تعذيب .

الانتقال إلى محل واقعة الدقهلية

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الطفلة تدعى فاطمة الزهراء نعيم عجب 6 سنوات و مقيمة بناحية قرقيرة السنبلاوين .

 وبالفحص الظاهرى تبين وجود آثار تعذيب على الجثمان وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها وهل هناك شبهه جنائية من عدمه .

جهود مكثفة لكشف لغز وفاة عامل بالدقهلية 

وفي سياق منفصل تكثف الأجهزة الأمنية فى محافظة الدقهلية من جهودها لكشف لغز مصرع عامل فى العقد الرابع من عمره بالسنبلاوين وجرى نقل الجثة للمشرحة على ذمة تصرفات النيابة .

وكان اللواء حسام عبد العزيز مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية يفيد بورود اشاره لمركز شرطة السنبلاوين من مستشفى السنبلاوين بوصول شخص فى العقد الرابع من عمره جثه هامدة  .

وبانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أنه يدعى أحمد إبراهيم الدسوقى عبد العظيم 40 عاما عامل ومقيم الوحده العربية الشترى التابعة المركز.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة وملابساتها وهل هناك شبهه جنائية من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي