عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق 20 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

طالعين على أكل عيشهم.. إصابة 16 عاملًا في حادث سيارة بالمنيا

حادث ربع نقل
حادث ربع نقل

حادث سيارة نقل في الصحراوي، شهد طريق الصعيد الصحراوي الشرقي بكمين الصفا حادث أليم لسيارة ربع نقل في المنيا، أدى إلى إصابة عدد من الركاب، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الحادث بالكامل.

تفاصيل حادث سيارة نقل في المنيا

أصيب 16 عاملًا في حادث سيارة ربع نقل اليوم الإثنين 23 سبتمبر، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي بكمين الصفا، بجوار مديرية أمن المنيا .

بداية حادث سيارة نقل في المنيا

تعود بداية حادث سيارة نقل في المنيا، عندما تلقي اللواء مجدي سالم، مدير أمن المنيا، اخطارا من عمليات النجدة، سيارة بطريق الصعيد الصحراوى الشرقي، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ تبين صحة الحادث، وتم نقل المصابين إلى المستشفى بسيارات الإسعاف التي هرعت إلى مكان الحادث بصحبة سيارات الشرطة.

ومن خلال البحث والتحريات تبين أن الحادث وقع لسيارة ربع نقل، نتيجة انفجار الإطار الامامى الأيمن، وقد تسبب الحادث في إصابة 16 عامل باعمار متراوحة ما بين 20-28 سنة، مقيمين بثلاثة قري (الدوادية- بني حسن- نزلة عبيد ).

تحقيقات النيابة حول حادث سيارة نقل في المنيا

تم نقل المصابين إلى مستشفي المنيا، لتلقي العلاج، وكشفت التقارير الطبية الأولوية وجود سحجات وكسور وكدمات وجروح واشتباه ما بعد الارتجاج، دون وجود حالات حرجة، وتم إعادة تسيير الحركة المرورية بالطريق دون مشكلات.

وتم تحرير محضر بحادث سيارة نقل في المنيا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الحادث.

 

وفي وقت سابق، أصيب 11 شخصا في حادث تصادم ميكروباص أجرة على أحد الطرق السريعة بمركز الداخلة بمحافظة الوادى الجديد، وتم نقل المصابين للمستشفى العام لتلقي العلاج اللازم، حيث تلقى اللواء محمد حامد هاشم، مدير أمن الوادى الجديد، بلاغا من إدارة النجدة يفيد بتصادم ميكروباص أجرة بمركز الداخلة نتج عنه إصابة 11 شخصا، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث تبين صحته، و تم نقل المصابين بالإسعاف إلى مستشفى الداخلة لتلقي العلاج اللازم، و تم تحرير محضر بحادث ميكروباص بالوادي الجديد، وإحالته للنيابة العامة التي تولت التحقيق حول الواقعة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي