عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق 19 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشف ملابسات التعدي على فتاة وسرقتها من قبل 5 أشخاص

سرقة فتاة بالقوة
سرقة فتاة بالقوة

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات التعدي على فتاة وسرقتها من قبل 5 أشخاص، بعد نتشار فيديو استغاثتها، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر التفاصيل.

 

حقيقة تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يتضمن إدعاء إحدى الفتيات لواقعة سرقة

 

ومن خلال التحريات تم كشف حقيقة تداول مقطع فيديو عبر تطبيق "تيك توك" يتضمن إدعاء إحدى الفتيات لواقعة سرقة وتعدى من قِبل 5 أشخاص "يحملون جنسية إحدى الدول" حال سيرها بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

القبض على فتاة ادعت التعدي عليها وسرقتها من قبل 5 أشخاص 


بالفحص تبين عدم صحة الواقعة وأمكن تحديد وضبط الفتاة القائمة بنشر مقطع الفيديو (طالبة سن 17 – مقيمة بدائرة القسم) ، وبمواجهتها إعترفت بقيامها ببث المقطع المُشار إليه "على خلاف الحقيقة" بهدف زيادة نسب المشاهدة ونفت تعرضها لثمة تعدى أو سرقة.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق حول واقعة التعدي على فتاة وسرقتها من قبل 5 أشخاص.

أقاسم الجوزارات على مستوى الجمهورية تستقبل عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام 

وفي إطار آخرن واصلت الإدارة العامة للجوازات والهجرة والجنسية إتخاذ الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المترددين والمواطنين الراغبين فى الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية بما يتماشى مع إحترام حقوق الإنسان، وذلك من خلال رصد الحالات  الإنسانية من المترددين على كافة الأقسام التابعة للإدارة بالمحافظات المختلفة ، لتقديم كافة التيسيرات لهم.
حيث قامت أقسام الإدارة المختلفة على مستوى الجمهورية بإستقبال عدد من الحالات المرضية والإنسانية وكبار السن بمقرات الأقسام ، وتم إنهاء الإجراءات الخاصة بهم.
وتؤكد الوزارة على مواصلة إتخاذ كافة الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين والمترددين الراغبين فى إستخراج المستندات بكافة المواقع الشرطية،  كأحد الثوابت الجوهرية التى ترتكز عليها المنظومة الأمنية المعاصرة.

من جانب آخر، أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية) بالإتجار فى مخدر الكوكايين متخذاً من دائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (2 كيلو جرام لمخدر الكوكايين – ميزان حساس – سيارتين ملاكى)، هذا وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بحوالى (10مليون جنيه تقريباً)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي