عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: لو صرفت أكتر من ألف جنيه يجيلي ذبحة.. والقائمين على الصناعة مش شايفني

تامر فرج
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج عن أنه لم يسافر إلى الساحل الشمالي هذا العالم، وقرر عدم الذهاب إليه مرة أخرى منذ سنة مضت، لأن الأمر أصبح سئ جدا ومش لذيذ، ولا يعجبه فيديوهات الشباب الذين يتباهون بالمبالغ التي يصفونها هناك.

تصريحات تامر فرج عن الساحل

وأضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن الذي يرصده موقع تحيا مصر: بطلت أروح الساحل ولما كنت بروح كنت بكون معزوم عن شقيقة زوجتي، ولا أمتلك أي شئ هناك كما يعتقد البعض.

تامر فرج 

وأوضح أنه شخص لا يحب السفه نهائيا، فمنذ نشأته وحتى دخوله التمثيل لم يكن لديه سوى حزائين فقط واحدة سوداء وأخرى بنية، وليس لأنه لم يكن يمتلك المال فهو كان مرشدا سياحيا ويكسب جيد جدا، ولكن حتى لا يشغل باله في أمور مثل الملابس، وكان يرتدي بنطلون جينز اسود فقط.

تامر فرج: أنا لو روحت اتفسحت في يوم وصرفت أكتر من 1000 جنيه ممكن يجيلي ذبحة

وتابع: "أنا لو روحت اتفسحت في يوم وصرفت أكتر من 1000 جنيه ممكن يجيلي ذبحة، خاصة وأن هناك بعض الأشخاص يعتقدون أن الفنانين مشرفين ويحتفلون طوال أيامهم".

تامر فرج يعلق على قلة أعماله الفنية

وفي اللقاء ذاته، أعرب الفنان تامر فرج عن استيائه من قلة الأعمال التي تعرض عليه، وعدم رؤية الصناع له، مشيرا إلى أنه راضي عن ما قدمه ولكنه غير راضي عن الأعمال التي لم يقدمها.

وأوضح تامر فرج أن مسألة الأعمال التي يقدمها ليست في يده هو، فإذن كانت عليه فهو يريد أن يكون لديه حجم أعمال يستطيع التقييم من خلال هل هو راضي عن مشوراه أم لا، لكن الأمر ليس في يده.

تامر فرج: حاسس أني ممثل خفي

وتابع: لأول مرة أقول إن أنا حاسس إني ممثل خفي غير مرئي والقائمين على الصناعة لا يروني، أنا بعيد تماما عن عيون الصناع وليس الجمهور، وأفاجئ بردود أفعال الجمهور وسؤالهم الدائم في: "انت فين مبتشتغلش كتير ليه مش هتعمل حاجة في رمضان هايل وشاطر أو ممثل وحش فالأمر لا يهم".

تابع موقع تحيا مصر علي