عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: اتجوزت 6 مرات.. وأنا مش راجل مزواج بس بدور على السعادة

تامر فرج
تامر فرج

كشف الفنان تامر فرج عن زواجه 6 مرات في حياته، وآخرهم هي التي يستقر فيها حاليا، ويحب زوجته الحالية جدا، موضحا أنه ليس شخص مزواج ولكنه تزوج أكثر من مرة لأنه رجل يبحث عن السعادة.

تصريحات تامر فرج عن الزواج

وأضاف تامر فرج خلال لقائه في برنامج راقي الذي يقدمه الإعلامي محمود القصاص عبر فضائية تن، ويرصده موقع تحيا مصر أن مع الأسف أغلب الرجال لا يبحثون على السعادة ولكنهم يضحكون على نفسهم بهذا الأمر، ففي الحقيقة هم يبحثون عن أن يكون المجتمع من حولهم هو ما يكون سعيد ومبسوط، ساخرا: وماما تكون راضية.

تامر فرج 

وتابع فرج أنه بعد مرورة بالكثير من العلاقات المختلفة في حياته ينصح الشباب بعدم دخولهم في أي علاقة على أساس أنهم اثنين متنافسين أو من سيقود من، لان في النهاية الطرفين سيكونان خاسران، متوجها بالتحية والثناء على المرأة المستقلة التي تعيش لنفسها فقط.

تامر فرج: أحيي المرأة المستقلة

وقال تامر: "أحيي المرأة المستقلة وأثني عليها لكن أقول ليها كمان انت بتظلمي نفسك ومن حقك إنك يتواجد في حياتك رجل ليس لتعتمدي عليه ولكن ليتشارك معكي المسؤولية".

وعن رأيه في التيك توك وما يحدث عليه، قال: "هل تعتقدوا إن اللي بيعملوا تيك توك وبيعملوا الخزعبلات والتهزئ والحاجات اللي يندى لها الجبين مبسوطين في حياتهم، أكيد لا، لكنهم يقومون بهذه الأفعال حتى يبسطوا ويسعدنا المجتمع من حولهم، لأنهم مضطرين لذلك خاصةً وأنها أصبحت وسيلة لجمع المال والبحث عن السعادة بالنسبة لهم".

أخر أعمال تامر فرج

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال تامر فرج مسلسل بقينا اتنين الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وتحديدا في النصف الثاني من الشهر الكريم حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات القصيرة، وكانت تدور أحداثه في إطار كوميدي درامي، يتناول العمل قصة امرأة مطلقة تتحدى نظرة المجتمع لها، ومحاولة التصدي لتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها الشباب، وكذلك طليقها.

وشارك في بطولة مسلسل بقينا اتنين عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: شريف منير، رانيا يوسف، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت.

تابع موقع تحيا مصر علي