عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

لازال تحت الملاحظة.. خروج تامر فرج من العمليات

تامر فرج
تامر فرج

أعلنت زوجة الفنان تامر فرج منذ قليل خروجه من غرفة العمليات وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية في صباح اليوم الاثنين وهي عملية استئصال المرارة، داعيا له بأن يتم شفاؤه على خير ويعود لمداعبتها مرة أخرى.

زوجة تامر فرج تعلن خروجه من العمليات 

وكتبت زوجة تامر فرج منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر مرفقة صورة الفنان عليها هو على سرير المستشفى وبملابس العمليات، قائلة: يارب يتمم شفائك على خير يا حبيبى  وترجع تتريق على كلامى زى عادتك ... ولما اقولك ليه كده بس ترد تقولى ..اتجوز واحدة تانية اتريق عليها يعنى.

تامر فرج في غرفة العمليات 

وبعدها بدقائق كتبت: تامر خرج من العمليات الحمدلله وتحت الملاحظة ادعوله.

مرض تامر فرج 

وكان قد أعلن تامر فرج عن حدوث بعض المشكلات له في الكبد ما أدى إلى تحديد موعد لخضوعه لعملية جراحية وهي استئصال المرارة، حيث كتب في منشور عبر موقع فيسبوك: الحمدلله انزيمات الكبد اتظبطت وهدخل أعمل عملية استئصال المرارة يوم الاثنين بعد بكرة إن شاء الله، بشكر كل الأصدقاء والصحفيين الذين اهتموا بالسؤال عن حالتي الصحية شكرًا لمحبتكم ودعمكم.

تامر فرج 

وفي مساء أمس كتب منشور مداعبا جمهوره: إن شاء الله هعمل العملية بكرة الاثنين الساعة 8 صباحًا في مستشفى دريم وبإذن الله أخرج في نفس اليوم لأن حرفيا مش هيبقى عندي مرارة أقعد في المستشفيات.

تامر فرج ومسرحية الحفيد 

يذكر، أن تامر فرج لديه العديد من الأعمال المسرحية ولعل أبرزها وآخرها مسرحية الحفيد والذي كان يخوض بطولتها أمام النجمة لوسي لكنها قامت بالعديد من المشكلات مع صناع المسرحية الذين اتهموها بضربهم وتطاولها عليهم بالسب بأبشع الألفاظ بل وقدموا شكوى ضدها بعدما هي اتخذت الاجراء الأول في ذلك وخرجوا يكشفون عن أفعالها المثيرة معهم، حتى تم استبعاد لوسي من المسرحية وتعيين بطلة جديدة لها وهي الفنانة سماء ابراهيم نجمة لامعة من نجوم المسرح والدراما وأشاد بها صناع العمل وحققت المسرحية نجاحات كبيرة وساحقة، وكتب تامر فرج رسالة لسما ابراهيم قال فيها: الست دي مبدعة إلى أقصى حد، هتنور المسرح القومي وهتنور مسرحية الحفيد.. كان نفسي أرجع أمثل قدامك ولو ليلة يا أستاذة.

تابع موقع تحيا مصر علي