عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج يكشف حالته الصحية: أجلت عملية المرارة بسبب الفلوس.. وحصلت مضاعفات بسبب التأخير

آخر تطورات الحالة
آخر تطورات الحالة الصحية لـ تامر فرج

حرص الفنان تامر فرج على كشف آخر تطورات حالته الصحية بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات، أمس السبت وكشف تفاصيل حالته وأنه سيجري عملية إزالة المرارة.

تامر فرج: أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا

نشر تامر فرج منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام يكشف فيه تطورات الحالة الصحية له، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "مبحبش صور المستشفيات أو أني انشر حاجة عن حالتي الصحية، بس حابب أشكر كل الناس الجميلة اللي قلقت عليا وحابب أطمن الجميع أن شاء حاجة بسيطة".

آخر تطورات الحالة الصحية لـ تامر فرج 

وأضاف تامر فرج قائلًا: "أنا كنت محتاج أعمل عملية المرارة من قبل العيد لكن للأسف كنت بستهون وبأجل، لغاية لما أخلص الشغل والمواعيد اللي ورايا ولغاية ما يجيلي فلوس، بس للأسف حصل مضاعفات بسبب التأخير".

موعد خضوع تامر فرج لعملية الجراحية 

وكشف تامر فرج موعد خضوعه للعملية وقال: "وهضطر أستنى غصب عني حوالي أسبوعين أعالج اللي حصل، وبعدين إن شاء الله أعمل عملية إزالة المرارة وهي عملية بسيطة إن شاء الله، أشكركم على اهتمامكم وآسف على قلقكم وأطمع في دعواتكم".

تامر فرج يطالب الجمهور بالاستمرار في المقاطعة

وعلى صعيد آخر، استمر تامر فرج في دعمه للأشقاء ودعم حملات المقاطعة وعلق على ذلك من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "أرجوكم استمروا في أضعف الإيمان وهو مساندة فلسطين بالاستمرار في تخصيص صفحاتكم لبوستات عن فلسطين والمجازر التي يقوم بها الكيان.. لسه الموضوع ماخلصش".

وأضاف تامر فرج قائلًا: "مازالوا مستمرين في نشر أكاذيبهم منتهجين سياسة الزن على الودان ومراهنين على نسياننا أو أننا هنمل، المتحدث الرسمي بتاعهم طالع يقول إن الرهائن بيتعاملوا أسوأ معاملة رغم فيديوهاتهم وهما بيسلموا على مختطفينهم بود وحب".

واختتم تامر فرج حديثه عن المقاطعة وأهميتها ودعى متابعيه أن يستمروا في دعمهم للأشقاء، وقال: "استمروا في المقاطعة الموضوع نجح بشدة والشركات المتعاونة مع الكيان بتستغيث النهارده برئيس الوزراء.. استمروا ارجوكم دي أمانة".

تابع موقع تحيا مصر علي