عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

نبيلة عبيد: استمتعت بحضور مسرحية حاجة تخوف.. مواهب فنية تاخد العقل

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

حرصت الفنانة نبيلة عبيد على حضور عرض مسرحية حاجة تخوف للفنان خالد جلال في دار الأوبرا المصرية، وعبرت عن سعادتها بالمواهب الشبابية المشاركة في العمل المسرحي وخاصة شريف حليم حفيد الكاتب مفيد فوزي.

نبيلة عبيد تشيد بمسرحية حاجة تخوف

نشرت نبيلة عبيدة مقطع فيديو لها برفقة أسرة مسرحية حاجة تخوف بالكواليس، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "استمتعت بحضوري العرض المسرحي الرائع حاجة تخوف للمخرج الكبير الفنان خالد جلال".

نبيلة عبيد تشيد بمسرحية حاجة تخوف 

وأضافت نبيلة عبيد قائلة: "ومن بطولة مجموعة من الشباب الواعدين من خريجي مركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، حاجة بجد تفرح مجموعة مواهب فنية تاخد العقل واستمتعت وضحكت وسحرني الخيال في العمل".

نبيلة عبيد في مسرحية حاجة تخوف 

نبيلة عبيد: كلمة وزير الثقافة لها أثر كبير في نهاية العرض

وأشارت نبيلة عبيدة إلى كلمة وزير الثقافة الجديد أحمد هنو بعد انتهاء عرض مسرحية حاجة تخوف، وقالت: "من حسن حظي اتعرفت على معالي وزير الثقافة الجديد الفنان أحمد هنو، الذي كان حاضرًا للعرض وكانت لكلمته بعد نهاية المسرحية أثر كبير في التعرف على أحلامه للثقافة والفن، ونتأمل الخير للفن المصري في عهد وزارته".

نبيلة عبيد 

واختتمت نبيلة عبيد حديثها قائلة: "كما سعدت جدًا بموهبة الفنان الشاب شريف حليم، حفيد الصديق الغالي الكاتب الراحل مفيد فوزي نجل الكاتبة حنان مفيد فوزي".

آخر أعمال نبيلة عبيد

ومن جهة أخرى، يعد مسلسل سكر زيادة هو آخر أعمال نبيلة عبيد والذي شاركت به في دراما رمضان 2020، ودارت أحداثه في إطار كوميدي، ولكن تعرض المسلسل للعديد من الانتقادات.

وشارك في بطولة مسلسل سكر زيادة كل من نبيلة عبيد، نادية الجندى، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، هنادي مهنا، وهو من تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن، وإخراج وائل إحسان.

والجدير بالذكر أن نبيلة عبيد كشفت سبب ابتعادها عن الفن من خلال لقائها في قناة MTV اللبنانية، على هامش فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث قالت: "حاليًا أنا بنقي موضوعات كويسة، ولازم أعمل حاجات تكون مناسبة ليا دلوقتي، وإن شاء الله ربنا يوفقني وألاقي حاجات كويسة".

تابع موقع تحيا مصر علي