عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مسلسل دارت الايام.. بطولة هبة مجدي ونضال الشافعي

تفاصيل مسلسل دارت
تفاصيل مسلسل دارت الايام

تعاقدت الفنانة هبة مجدي على بطولة مسلسل دارت الايام ومن المقرر أن يقوم بدور البطولة أمامها الفنان الشافعي، وبعد أن تم الإعلان عن مسلسل دارت الايام تصدر محركات البحث عبر السوشيال ميديا، وبدأ الجمهور يبحث عن تفاصيل مسلسل دارت الايام ومن هم أبطال العمل.

هبة مجدي تتعاقد على بطولة مسلسل دارت الايام

كشفت هبة مجدي عن تعاقدها إلى عمل درامي جديد بالتعاون مع نضال الشافعي من خلال مسلسل دارت الايام، رصده لكم موقع تحيا مصر، بعد تألقها في مسلسل المداح 4 أسطورة العودة مع حمادة هلال والذي عرض في دراما رمضان 2024.

تفاصيل مسلسل دارت الايام

ومن جانبها، تستعد هبة مجدي بتصوير أولى مشاهدها في مسلسل دارت الايام خلال الفترة المقبلة بعد أن تعاقدت على بطولته بجانب نضال الشافعي، وجاري التعاقد مع باقي أبطال مسلسل دارت الايام استعدادًا لبدء التصوير.

تفاصيل مسلسل دارت الايام 

وتدور أحداث مسلسل دارت الايام في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، ويتكون مسلسل دارت الايام من 15 حلقة، ويقوم بإخراج مسلسل دارت الايام المخرج مرقس عادل، ومن المقرر أن يعرض مسلسل دارت الايام عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

آخر أعمال هبة مجدي

ومن جهة أخرى، يعد مسلسل المداح 4 أسطورة العودة هو آخر أعمال الفنانة هبة مجدي، والذي عرض في رمضان 2024، والذي حقق نجاحًا كبيرًا حيث دارت أحداثه حول صراع بين الحق والباطل بين صابر المداح وسميح الجلاد والذي يقوم بشخصية المسيح الدجال ومعاون الشيطان، وجاري التحضير لجزء 5 من سلسلة المداح لعرضها في رمضان 2025.

مسلسل دارت الايام 

وشارك في بطولة مسلسل المداح 4 أسطورة العودة كل من حمادة هلال تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج ويشارك في العمل كل من فتحي عبدالوهاب، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، مي سليم، دياب، أشرف زكي، أحمد بدير، صفاء جلال، حمزة العيلي.

والجدير بالذكر أن الجمهور ينتظر مسلسل دارت الايام لـ هبة مجدي ونضال الشافعي، متوقعين أن الثنائي سيقدم عمل مختلف ومميز، وننتظر الكشف عن تفاصيل وأحداث وباقي أبطال مسلسل دارت الايام خلال الأيام المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي