عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تجسيد السيرة الذاتية لـ أنغام شرف كبير وممكن أبعد عن الفن عشان ابني.. أبرز تصريحات كارمن سليمان

كارمن سليمان
كارمن سليمان

حلت الفنانة كارمن سليمان ضيفة على برنامج فوشيا، وكشفت تفاصيل عن حياتها الفنية، وعن إمكانية تقديمها السيرة الذاتية للفنانة أنغام

كارمن سليمان: سعيدة بمشاركتي مع يحيى الفخراني

عبرت الفنانة كارمن سليمان عن سعادتها بمشاركتها في مسرحية يا ما في الجراب يا حاوي مع الفنان يحيى الفخراني، من خلال لقاءها ببرنامج فوشيا، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث قالت: "التمثيل ممكن يشغلني عن الغناء ولكن لما قدمت مسرحية يا ما في الجراب يا حاوي مع يحيى الفخراني كنت سعيدة جدًا بها".

أبرز تصريحات كارمن سليمان 

وأضافت كارمن سليمان قائلة: "كنت عارفة أنها ملهاش وقت محدد ومش هتعطلني عن الغناء على عكس الأفلام أو المسلسلات، وبحب التمثيل جدًا ولكن بخاف أن يبعدني عن الغناء خاصة أن الغناء هو الأهم بالنسبة لي".

كارمن سليمان: تجسيد السيرة الذاتية لـ أنغام شرف كبير لي

ومن جانبها، وعن إمكانية تقديم كارمن سليمان السيرة الذاتية لـ أنغام قالت: "شرف كبير لي، ولكن صعب ومحتاج تفكير وشغل كتير مني عشان أتقن تقديم الشخصية، لأن أنغام من الفنانين اللي مجاش عندنا زيهم تاني".

وبالحديث عن حياتها الشخصية، قالت كارمن سليمان: "الأمومة غيرت حاجات كتير فيا وبقى عندي خوف دائمًا ومسئولية بعدما أنجبت ابني زين، ولو لقيت ابني محتاجني هكون معاه وهبعد عن الفن.

كارمن سليمان 

كارمن سليمان: فخورة بمسيرتي الفنية لحد دلوقتي

والجدير بالذكر، أن كارمن سليمان حلت ضيفة مؤخرًا في برنامج أجمد 7 الساعة 7، للإعلامية جيهان عبد الله، عبر محطة راديو نجوم إف إم، وكشفت عن رضاها التام بما حققته طوال فترة غنائها، وقالت: "أنا مبسوطة باللي وصلت ليه وكان نفسي بالتأكيد يكون أفضل".

واختتمت كارمن سليمان حديثها عما حققتها في تاريخها الفني وقالت وأسندت قلة ظهورها آلة مشاكل إنتاجية ليس لها علاقة بها: "ولكن اللي عطلني كانت ظروف إنتاجية وهي اللي عقدت بعض الأمور، والحمد لله فخورة بمسيرتي لغاية دلوقتي، وسعيدة أني عملته خطوة خطوة، وكان نفسي يكون عندي أغاني أكتر طبعا، وأكون متواجدة بشكل مكثف على الساحة".

تابع موقع تحيا مصر علي