عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وحش.. مسلم يطرح الأغنية الدعائية لفيلم إكس مراتي

الأغنية الدعائية
الأغنية الدعائية لفيلم إكس مراتي

طرح مطرب المهرجانات مسلم أحدث أغانيه منذ قليل وهي وحش الأغنية الدعائية لفيلم إكس مراتي بطولة الثلاثي هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة بدور العرض السينمائي.

مسلم يطرح برومو أغنية وحش من إكس مراتي

نشر مسلم برومو الأغنية الدعائية لفيلم إكس مراتي عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر، وعلق عليه قائلًا: "وحش من فيلم إكس مراتي دلوقتي على اليوتيوب يارب تعجبكم"، ومن المقرر أن يعرض يوم 24 يوليو الجاري.

الأغنية الدعائية لفيلم إكس مراتي 

وكشف برومو فيلم إكس مراتي لقطات كوميدية بين جمعت بين هشام ماجد ومحمد ممدوح بسبب علاقتهما بأمينة خليل، وسيطرت الكوميديا على برومو الأغنية الدعائية لفيلم إكس مراتي، وظهر كل من أمينة خليل وهشام ماجد ومحمد ممدوح في ملهى ليلي يغني فيه مسلم وقدم أغنية وحش.

مسلم يطرح أغنية وحش

قصة وأبطال فيلم إكس مراتي

ومن جهة أخرى، تدور أحداث فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا والإثارة، حول مجرم خطير يتم الإفراج عنه ليكتشف الزوج أنه طليق زوجته ووالد ابنها، وتبدأ الأحداث تتصاعد في إطار الكوميديا.

أبطال فيلم إكس مراتي 

ويشارك في بطولة فيلم إكس مراتي كل من هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، وعدد من ضيوف الشرف، وإنتاج أحمد يوسف، وتأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج معتز التوني.

عمرو حسن يعلق على أغنية مسلم الجديدة

نشر الشاعر عمرو حسن منشور يسخر من أغنية مسلم الجديدة أديني سنين صابر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك قائلًا: "فيه مغني مهرجانات فاضل اسمه مسلم، عامل أغنية اسمها صابر، بيقول فيها وبدال ما تكوني أمان من الناس ومكان يفضالي ويسمعني، قررتي تكوني زيادة خوف ودراعي اللي تملي واجعني، فـ أنا عايزه بس يقولي كيلو توارد الخواطر بكام؟".

أزمة مسلم الأخيرة

والجدير بالذكر، أن مطرب المهرجانات مسلم عن أزمته الأخيرة بسبب حفله بالساحل الشمالي، حيث نشر مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام وقال: "كنت متفق مع مكان على حفلة في الساحل وقبلها بساعة اتلغت مش فاهم السبب، لو مش قادر على سعري متجبنيش ده من الاحترام والأصول.. المكان باع بإسمي والناس جت عشاني وفي الآخر معملتش الحفل، مش هسيب حقي وأتمنى النقابة تجيب حقي والمكان يتقفل”.

تابع موقع تحيا مصر علي