عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: كنت حاسس ملك الموت مرفرفر علينا وخوفت أعمل العملية

تامر فرج
تامر فرج

تحدث الفنان تامر فرج في أول لقاء تليفزيوني له من خلال برنامج أنا وهي وهو، بعد أزمته الصحية وحضوعه لعملية جراحية وهي عملية استئصال المرارة، مشيرا إلى أنه شعر بالخوف الشديد من إجراء تلك العملية بسبب كثرة وفيات الوسط الفني حوله.

تامر فرج: كنت خايف اعمل العملية عشان حاسس ان الموت حوليا 

وقال تامر فرج في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: كنت خايف أعمل العملية وعمال أَجل فيها، لأني كنت حاسس ملك الموت مرفرف علينا كلنا، كنت حاسس ان الخطر بيهدد حياتي خاصة بعد وفاة الفنان تامر ضيائي، والمؤلف شريف بدر الدين، وأربعة منتجين من شركة سينرجي، وده زاد قلقي وتوتري.

تامر فرج 

وأشار تامر فرج إلى أن تجربة مرضه أثرت به بشكل كبير، ووجه رسالة شكر للأطباء والفريق الطبي الذين كانوا بجانبه وقدموا له الدعم اللازم.

تامر فرج يطمئن الجمهور على حالته الصحية 

وكان قد خرج تامر فرج وطمأن الجمهور على حالته الصحية، قائلا: أصدقائي الغاليين والسادة الصحفيين وكل من سأل عن حالتي الصحية اشكركم جميعا من كل قلبي وفاجأتوني بهذا الحب الطاغي والمشاعر الجميلة.. الواحد مكنش عارف أنه محبوب كده، أشكركم وبعتذر عن عدم الرد على المكالمات احيانا لأني كنت اغلب الوقت نايم أو مش قادر اتكلم ولكن كل اتصالاتكم ومشاعركم الجميلة وصلتني وغمرتنى بحبكم الحمد لله أنا أحسن كتير وهبدأ فى ممارسة عملى وحياتي الطبيعية من، الأسبوع القادم بحبكم جدا.

تامر فرج 

مرض تامر فرج 

وكان قد أجرى تامر فرج عملية استئصال المرارة حيث عاني من بعض المشكلات  في الكبد ما أدى إلى تحديد موعد لخضوعه لعملية جراحية، وبعدها طمأنت زوجته الجمهور على حالتها الصحية فكتبت في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: تامر خرج من العمليات الحمدلله وتحت الملاحظة ادعوله.

يذكر، أن آخر أعمال تامر فرج كانت من خلال مشاركته في مسرحية الحفيد والذي كان يخوض بطولتها أمام النجمة لوسي لكنها قامت بالعديد من المشكلات مع صناع المسرحية الذين اتهموها بضربهم وتطاولها عليهم بالسب بأبشع الألفاظ بل وقدموا شكوى ضدها بعدما هي اتخذت الاجراء الأول في ذلك وخرجوا يكشفون عن أفعالها المثيرة معهم، حتى تم استبعاد لوسي من المسرحية وتعيين بطلة جديدة لها وهي الفنانة سماء ابراهيم 

تابع موقع تحيا مصر علي