عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد أنباء عودتهما.. أول ظهور لـ أحمد سعد وعلياء البسيوني من حفل زفاف نجل بسمة وهبة

أول ظهور لأحمد سعد
أول ظهور لأحمد سعد وزوجته بعد عودتهما

ظهر المطرب أحمد سعد لأول مرة مع زوجته علياء بسيوني منذ انتشار أنباء عودتهما، وذلك في حفل زفاف نجل الإعلامية بسمة وهبة، الذي أقيم أمس الجمعة في إيطاليا.

ظهور أحمد سعد وعلياء بسيوني معا لأول مرة

حيث حرصت بسمة وهبة على توجيه رسالة شكر إلى المطرب أحمد سعد بعد أن أحيا حفل زفاف نجلها الذي أقيم في إيطاليا، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام من خلال خاصية استوري.

أول ظهور لـ أحمد سعد وعلياء بسيوني معا 

ونشرت بسمة وهبة صورة لها رفقة أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني، رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "أحمد وعلياء الناس الحلوة دي، شكرا نورتوا الفرح، وأحمد مطرب الوطن العربي الأول شكرا".

علياء بسيوني تهنئ أحمد سعد بعيد ميلاده

وسبق وأن حرصت علياء بسيوني على تهنئة المطرب أحمد سعد بعيد ميلاده، قبل خروج أنباء عودتهما للنور، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت علياء بسيوني في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر مجموعة صور لأحمد سعد، وعلقت عليها قائلة: اليوم مكنش هيعدي كده كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايمًا، مكنش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما أقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى ديمًا كل سنة وأنت طيب يا حمادة.

أخر أعمال أحمد سعد

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد سعد أغنية كبرتوا الموضوع ليه من مسلسل ديبو، وجاءت الأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، وألحان أحمد طارق يحيى، وتقول كلماتها: أنا كنت في يوم صغير  وكل حاجه عادي  أيه اللي فجأة أتغير  وصلنا للدرجادي  كان كل حاجه صعبه.. بكلمتين تعدي  وأما أزعل كنت ألاقي أنا  بوستين نازلين على خدي  كانت الخضه الخضه تبخ  والعكه أخرها تكخ  دلوقتي كله طاخ طاخ طاخ ف طاخ  كبرتوا الموضوع  كبرتوا الموضوع يا جماعة  أنا عايز أرجع بيبي  أنا عايز أرجع بيبي لو ساعة  كبرتوا الموضوع  كبرتوا الموضوع يا جماعة  طب راحه.. براحه  مش كله ورا بعضه  اعتبروا اني صغير  محتاج اللي يساعده  طب ثانيه يا دنيا !  هو احنا كده كبرنا  يا اخوانا خدوا ساتر.. من الدنيا ومشاكلنا.

تابع موقع تحيا مصر علي