عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ما علاقة الشيخ الصوفي صلاح التيجاني بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب؟

سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد مع صلاح التيجاني

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية حول الشيخ صلاح التيجاني والذي خرجت فتاة بشكل مفاجئ تدعى خديجة واتهمته بالتحرش بها عن طريق رسائل وفيديوهات أرسلها لها أثناء تدريسها عنده، الأمر الذي أصابها بصدمة كبيرة لم تستطع أن تتعافى منها حتى وقتنا هذا.

علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد بالشيخ صلاح التيجاني 

وتزامنا مع تلك القصة، تذكر الجمهور علاقة الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد بالشيخ صلاح التيجاني والتي كانت وطيدة للغاية، خاصة في عام 2017، ويرصد موقع تحيا مصر القصة كاملة خلال التقرير الآتي.

سمية الخشاب وأحمد سعد ده الشيخ صلاح التيجاني 

القصة بدأت في عام 2017، عندما نشرت الفنانة سمية الخشاب صورة لها تجمعها مع المطرب أحمد سعد والشيخ صالح التيجاني وذلك أثناء تواجدهم في مهرجان الموسيقى الروحانية بدورته الثانية بتونس.

كيف تحدثت سمية الخشاب عن الشيخ صلاح التيجاني؟ 

وبعد نشر الصورة بدأ العديد من الجمهور يتحدث عن علاقة سمية الخشاب بالشيخ صلاح التيجاني وهل من الممكن أن يعتنق الثنائي مذهب الصوفية، خاصة وأن زيارتهم متكررة لهذا الشيخ الصوفي، كما تعرضوا للهجوم من قبل الجمهور لذا حرصت الفنانة سمية الخشاب على توضيح الأمر للجمهور.

الشيخ صلاح التيجاني وخديجة 

وخرجت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر، قائلة: "أنا وأحمد سعد من أتباع الشيخ صلاح التيجاني، أنا بقدره وبحترمه وبحب اسمع نصائحه، هو دائما بيديني نصايح وانا على تواصل معاه وأما روحت المهرجان سعدت بلقاءه.

ما علاقة الشيخ صلاح التيجاني بزواج أحمد سعد وسمية الخشاب؟

وأشارت سمية الخشاب إلى أن صلاح التيجاني كان سبب زواجها من الفنان أحمد سعد حيث التقوا روحيا في حب صلاح التيجاني ما جعل قلبهم يتألف على بعضهم البعض ومن هنا نشأت قصة حبهم وتزوجا وبارك الشيخ صلاح التيجاني هذا الزواج.

يذكر، أنه تم اتهام الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش وذلك عندما خرجت فتاة تدعى خديجة، كتبت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة. كل ما يمكنني قوله هو: حسب الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمين الذي كنت فيه وأنا صغيره لحد ما كبرت. من فضلك! كن على دراية به، لقد دمر حياتي، ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر. وأدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات عن شدة الوضع مع هذا الرجل.

وأضافت: كنت غبية جدا لدرجة أنني صدمت بمدى عدم صحة الصورة الإباحية لشخصين مستلقيين فوق بعضهما البعض عاريين تماما متبوعا بنص (مشتاق) يلمح إلى أنه يفتقد هذا، متبوعا بعدم الاعتذار والضحك عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي