عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل إسعاد يونس.. موعد طرح تيتا زوزو على watch it

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

لازال الحديث مشتعل حول مسلسل تيتا زوزو، والذي تخوض بطولته الفنانة إسعاد يونس ويفصلنا عن موعد عرضه أيام قليلة ولكن رغم ذلك يتحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل تيتا زوزو ويبحثان بشكل مستمر عن موعد عرضه والقنوات الناقلة لها.

موعد طرح مسلسل تيتا زوزو على watch it بطولة إسعاد يونس 

ويعرض مسلسل تيتا زوزو بطولة الفنانة إسعاد يونس على watch it وفقا لما رصده موقع تحيا مصر بداية من غدا السبت المقبل الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على المنصة، حيث يخوض بطولته نخبة من نجوم الفن خاصة النجوم الشباب.

مسلسل تيتا زوزو 

كما يعرض مسلسل تيتا زوزو أيضا على شاشة التليفزيون بداية من يوم الأحد المقبل وذلك على شاشة قنوات dmc، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء، حيث يعرض العمل من الأحد إلى الخميس بشكل أسبوعي ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

وتعرض حلقات مسلسل تيتا زوزو في إطار 30 حلقة وهو ينتمي إلى الدراما العائلية الاجتماعية، فتدور أحداث العمل حول أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مسلسل تيتا زوزو 

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

ويخوض بطولة مسلسل تيتا زوزو إلى جانب الفنانة إسعاد يونس كلا من النجوم إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين.

كما يظهر في أحداث مسلسل تيتا زوزو أيضا عدد من الأطفال والوجوه الجديدة ذو الموهبة الكبيرة والذي لديهم شغف بحب التمثيل ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة إسعاد يونس مشاركتها في بطولة فيلم عصابة عظيمة وذلك إلى جانب مطرب المهرجانات الشعبية عنبة والذي تطورت علاقتهم بشكل كبير خلال كواليس العمل، وحقق العمل نجاحات كبيرة ولمس قلوب الاطفال والعائلات.

تابع موقع تحيا مصر علي