عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

يعرض 21 سبتمبر.. تعرف على عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو
مسلسل تيتا زوزو

يفصلنا أيام قليلة عن موعد عرض مسلسل تيتا زوزو والذي تخوض بطوله الفنانة إسعاد يونس ومن المقرر طرحه على شاشة قنوات dmc، ومع اقتراب موعد عرضه يبحث الجمهور عن عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو خاصة مع انتشار ظاهرة المسلسلات القصيرة.

عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو 

تأتي عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو في إطار 30 حلقة تدور في جو اجتماعي عائلي حول تيتا زوزو والتي تجسدها الإعلامية إسعاد يونس، حيث تهتم بشئون احفادها فهي أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعوا في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر.

عدد حلقات مسلسل تيتا زوزو 

ومن المقرر أن يشهد مسلسل تيتا زوزو صراع دائم بين إسعاد يونس وأبناؤها الأربعة، خاصة وأن زوزو جيل مختلف تماما عن جيل أبناءهم، فهل تتخطى زوزو تلك المشكلات أما ستيأس، هذا ما سترصده حلقات مسلسل تيتا زوزو.

موعد عرض حلقات مسلسل تيتا زوزو 

ويعرض مسلسل تيتا زوزو بداية من يوم 21 من شهر سبتمبر المقبل وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على شاشة قنوات dmc ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، خاصة وأنه تدور أحداثه في إطار عائلي.

مسلسل تيتا زوزو 

ويعاد مسلسل تيتا زوزو على شاشة قنوات dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم، ويعرض في اليوم الثاني في الرابعة والخامسة مساء على قناتي dmc و dmc دراما، فضلا عن عرضه على منصة واتش أن الإلكترونية.

أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو من بطولة إسعاد يونس إلى جانب كلا من النجوم بسمة داود، محمد كيلاني، مصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

وكانت قد تحدث المخرجة عن كواليس العمل مع إسعاد يونس، موضحة مدام إسعاد أول مرة أتعامل معاها وسعيدة جدا بالتجربة، وهي ست في قمة الاحترام والالتزام والأدب، ورغم كل خبرتها لا تعترض ولا تناقش المخرج، وصدق من قال إنها فعلا صاحبة السعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي