عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري أبطال أوروبا| باير ليفركوزن ينتصر على فينورد روتردام برباعية نظيفة.. وبنفيكا يفوز على النجم الأحمر بهدفين مقابل هدف

فلوريان فيرتز
فلوريان فيرتز

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة باير ليفركوزن وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا، بجانب نتيجة مباراة بنفيكا والنجم الأحمر في دوري أبطال أوروبا، وحقق ليفركوزن الفوز برباعية نظيفة باكتساح، بينما فاز بنفيكا بهدفين خارج ملعبه بصعوبة، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة باير ليفركوزن وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة باير ليفركوزن وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى بفوز فريق باير ليفركوزن الألماني برباعية نظيفة خارج ملعبه وحقق تشابي الونسو مدرب ليفركوزن الانتصار الأول له كمدرب في البطولة.

بدأت مباراة باير ليفركوزن وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من الضيوف وسجل فلوريان فيرتز الهدف الأول في الدقيقة الخامسة، وكان فينورد قد سجل هدف التعادل في الدقيقة التاسعة عن طريق رامز زروقي ولكن تم إلغاء الهدف.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
فلوريان فيرتز

وفي الدقيقة 30 سجل أليخاندرو جريمالدو الهدف الثاني لفريق باير ليفركوزن ثم سجل فلوريان فيرتز الهدف الثالث في الدقيقة 36 ويضمن لفريقه نتيجة المباراة.

ورفض ليفركوزن نهاية الشوط الأول بالثلاثية وسجل تيمون فيليترويتر لاعب فينورد الهدف الرابع بالخطأ في مرماه لصالح باير ليفركوزن، وانتهى الشوط الأول بين باير ليفركوزن وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا بتقدم الضيوف برباعية نظيفة.

واستمرت مباراة باير ليفركوزن وفينورد روتردام في دوري أبطال أوروبا في الشوط الثاني بنفس النتيجة، وينتصر الفريق الألماني وبطل الدوري الموسم الماضي على فينورد برباعية نظيفة.

نتيجة مباراة بنفيكا وسرفينا زفيزدا ي دوري أبطال أوروبا

انتهت مباراة بنفيكا وسرفينا زفيزدا ي دوري أبطال أوروبا في الجولة الأولى بفوز صعب لفريق بنفيكا البرتغالي بهدفين مقابل هدف واحد، وسجل كريم أكتورك أوغلو لاعب بنفيكا الهدف الأول سريعا في الدقيقة التاسعة للضيوف.

Image
Hkodg ]d lhvdh

وفي الدقيقة 29 سجل أوركون كوكتشو الهدف الثاني لفريق بنفيكا وينتهي الشوط الأول بين بنفيكا وسرفينا زفيزدا ي دوري أبطال أوروبا بتقدم البرتغاليين بهدفين مقابل لا شيء.

واستمرت نتيجة مباراة بنفيكا وسرفينا زفيزدا ي دوري أبطال أوروبا في الشوط الثاني بتقدم بنفيكا حتى الدقيقة 86 وسجل وقتها فيليسو ميلسون الهدف الأول لفريقه في المباراة، وتنتهي مباراة بنفيكا وسرفينا زفيزدا ي دوري أبطال أوروبا بفوز بنفيكا بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي