عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الوفد الجديد.. جوليان ألفاريز يقود هجوم أتليتكو مدريد أمام لايبزج الألماني في دوري أبطال أوروبا

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

يستمر البحث عن التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، ويدخل أتلتيكو مدريد البطولة هذا الموسم ويريد الانتصار والمنافسة على اللقب وذلك بعد التعاقد مع جوليان ألفاريز وكونور جالاجير، أما لايبزيج يريد الظهور بشكل مميز في مرحلة الدوري للصعود لدور الـ 16 في البطولة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يدخل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد، مباراة الليلة أمام لايبزج الألماني، ضمن مباريات مرحلة الدوري، من منافسات دوري أبطال أوروبا، بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع: ماركوس لورنتي، روبين لو نورماند، خوسي ماريا خيمينيز، رينيلدو.

وسط الملعب: ريكيلمي، رودريجو دي بأول، كوكي.

خط الهجوم: أنخيل كوريا، أنطوان جريزمان، جوليان ألفاريز.

الصورة
تشكيل أتليتكو مدريد

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو مواجهة اليوم بين أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

انضمام الأرجنتيني جوليان ألفاريز إلى أتليتكو مدريد

حصل أتلتيكو مدريد على توقيع جوليان ألفاريز بعد طلب اللاعب الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب عدم الحصول على دقائق لعب كافية مع الفريق، وقرر الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وانتقل جوليان ألفاريز لفريق أتلتيكو مدريد مقابل 75 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو إضافات.

الصورة
جوليان ألفاريز

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا اليوم الخميس في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

تاريخ مواجهات أتلتيكو مدريد ولايبزيج قبل مباراة اليوم في دوري أبطال أوروبا

أقيمت مباراة واحدة من قبل بين أتلتيكو مدريد ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا في 13 أغسطس 2020 في الدور ربع النهائي وانتهت بفوز ايبزيج بهدفين مقابل هدف واحد، وكانت البطولة وقتها تقام بنظام مباراة واحدة في أدوار خروج المغلوب بسبب فيروس كورونا.

تابع موقع تحيا مصر علي