عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوليان ألفاريز: متحمس للغاية لبدء رحلتي مع أتليتكو مدريد.. والعنكبوت لقبي منذ أن كنت صغيرًا

الأرجنتيني جوليان
الأرجنتيني جوليان ألفاريز لاعب أتليتكو مدريد الجديد

أعرب المهاجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز، لاعب نادي أتليتكو مدريد الجديد، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف الأتليتي، وحماسه الكبير ببدأ اللعب ضمن صفوف الفريق وأمام جماهيره، ويعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان ألفاريز.

تصريحات جوليان ألفاريز بعد الانتقال إلى أتليتكو مدريد

وقال ألفاريز خلال تصريحاته عقب الانتقال إلى أتليتكو مدريد: “أنا سعيد للغاية ومتحمس لوجودي هنا ومع الترحيب الذي حظيت به في المدينة والنادي، لذا أنا سعيد للغاية ولدي توقعات عالية للغاية هنا”.

وتابع: “منذ اللحظة الأولى وجدت رسائل كثيرة ودعم كبير من الجماهير، وبمجرد وصولي كان هناك أشخاص في المطار وخلال فحوصاتي الطبية، وأيضًا خارج الملعب، إنها طريقة رائعة للبدء والآن الأمر متروك لي لإثبات نفسي على أرض الملعب”.

وأكمل: “سأحاول أن أبذل قصارى جهدي للعثور على أفضل نسخة لي لمساعدة الفريق على الفوز ووضع أتلتيكو مدريد في القمة”.

الصورة
جوليان ألفاريز لاعب أتليتكو مدريد الجديد

وأضاف: “أود أن أشكر الجميع لأنني رأيت العديد من الرسائل على وسائل التواصل الاجتماعي، من الأشخاص الذين جاءوا إلى هنا في مدريد لاستقبالي وإظهار حبهم ودعمهم لي، وإذا كان هناك شيء واحد يمكنني أن أعد به، هو أنني سأبذل دائمًا قصارى جهدي في الملعب، لمساعدة الفريق والفوز بهذا القميص.”

وأشار: “لقب العنكبوت منذ سن مبكرة جدًا، منذ أن كان عمري 3-4 سنوات، ألعب مع إخوتي وبعض الأصدقاء في الطفولة ومن يوم إلى آخر بدأوا ينادونني بذلك، وكل الناس في المدينة لقد وصفوني بالعنكبوت وكان ذلك طبيعيًا جدًا بالنسبة لي، ولم أفكر في الأمر حتى، الآن أصبح لقبي إلى الأبد منذ أن كنت صغيرًا جدًا لذا سنواصل على ذلك”.

وأتم جوليان ألفاريز حديثه: “كان أنطوان غريزمان وسيميوني هما من أرسلا لي أكبر عدد من الرسائل كل يوم تقريبًا، ودي بول أيضًا وتحدثت أيضًا مع ناهويل، لذلك كانوا منتبهين للغاية”.

الصورة
جلسة تصوير ألفاريز بعد التوقيع مع أتليتكو مدريد

انضمام جوليان ألفاريز إلى أتليتكو مدريد

وحصل أتلتيكو مدريد على توقيع جوليان ألفاريز بعد طلب اللاعب الرحيل عن مانشستر سيتي بسبب عدم الحصول على دقائق لعب كافية مع الفريق، وقرر الانضمام لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وانتقل جوليان ألفاريز لفريق أتلتيكو مدريد مقابل 75 مليون يورو بجانب 20 مليون يورو إضافات.

تابع موقع تحيا مصر علي