عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوليان ألفاريز خارج مانشستر سيتي في الموسم المقبل.. تفاصيل

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

يستعد اللاعب الأرجنتيني جوليان ألفاريز للرحيل عن مانشستر سيتي في الموسم المقبل، وذلك بعد طلب اللاعب الحصول على وعد بالمشاركة بشكل أساسي مع الفريق في الموسم الجديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قد أكد في وقت سابق بأنه لا يمكن أن يعطي أي وعود لاي لاعب باللعب بشكل أساسي في الموسم المقبل، وأنه سيكون هناك حديث مع وكيل اللاعب لحسم الأمر.

جوليان ألفاريز

وأشارت تقارير صحفية أن جوليان ألفاريز سيغادر مانشستر سيتي قبل بداية الموسم الجديد وتم الاتفاق على كل شيء.

ويسعى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للتعاقد مع جوليان ألفاريز بطلب من المدرب الفريق دييجو سيميوني، وحتى الان لم يتم حسم الصفقة.

Image
جوليان ألفاريز

موقف مانشستر سيتي

وسيكون نادي مانشستر سيتي مستعد لبيع جوليان ألفاريز ولكن للفريق الأعلى سعراً ولن يوافق بشكل مباشر على انتقال اللاعب لفريق أتلتيكو مدريد.

يذكر أن جوليان ألفاريز قدم مستوى متميز مع مانشستر سيتي في الموسم الماضي ولكن كانت الأزمة في عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع الفريق.

ويتواجد إيرلينج هالاند في قيادة هجوم مانشستر سيتي بشكل أساسي ويكون جوليان ألفاريز هو المهاجم البديل له في المباريات.

فوت ميركاتو الفرنسي: نيس يتفاوض مع الأهلي للتعاقد مع محمد عبد المنعم

دخل نادي نيس الفرنسي في سباق التعاقد مع النجم محمد عبد المنعم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تألق اللاعب اللافت للنظر والذي جعله محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية في الدوريات الخمسة الكبرى، وذكر موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن محمد عبد المنعم أصبح رغبة جديدة للأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة بعد وجود أكثر من عرض أوروبي للتعاقد مع اللاعب مثل أندية موناكو وجالطة سراي، وأضاف موقع فوت ميركاتو الفرنسي أن نادي نيس دخل في مفاوضات قوية مع إدارة النادي الأهلي من أجل الحصول على خدمات اللاعب، حيث ترغب إدارة النادي الفرنسي في تدعيم خط دفاعها بعناصر مميزة. 

تابع موقع تحيا مصر علي