عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

دوري روشن السعودي| أليو ديانج يقود الخلود للفوز على الوحدة بهدف نظيف والقادسية يتعادل سلبيا أمام الأخدود والعروبة ينتصر على الفتح بصعوبة

نادي الخلود
نادي الخلود

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الخلود والوحدة في دوري روشن السعودي، ونتيجة مباراة العروبة والفتح في دوري روشن السعودي وأخيراً ملخص مباراة القادسية والأخدود في دوري روشن السعودي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم في الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة الخلود والوحدة في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة الخلود والوحدة في دوري روشن السعودي في الجولة الرابعة بفوز فريق الخلود بهدف مقابل لا شيء، وتحقيق الانتصار الأول في الدوري هذا الموسم، وشارك أليو ديانج في مباراة اليوم كاملة وقدم مستوى مميز.

سجل أليكس كويادو هدف الخلود الخلود الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 60 من عمر المباراة ويحافظ لفريقه على الفوز حتى النهاية، وكان نادي الوحدة قد لعب المباراة بـ 10 لاعبين بداية من الدقيقة 57 بعد طرد بندر درويش أحمد، وانتهت مباراة الخلود والوحدة في دوري روشن السعودي بفوز الخلود بهدف مقابل لا شيء.

Image
الخلود

نتيجة مباراة العروبة والفتح في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة العروبة والفتح في دوري روشن السعودي في افتتاحية الجولة الرابعة بفوز العروبة بهدف مقابل لا شيء، وحقق العروبة الانتصار الأول في الدوري بعد تعادل وخسارتين في بداية الدوري.

وسجل كريستيان تيلو هدف العروبة الوحيد في المباراة مع مطلع الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني، وفشل الفتح في العودة للمباراة ويحقق العروبة الانتصار الأول في الدوري، وانتهت مباراة العروبة والفتح في دوري روشن السعودي بفوز العروبة بهدف مقابل لا شيء.

نتيجة مباراة القادسية والأخدود في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة القادسية والأخدود في دوري روشن السعودي في الجولة الرابعة بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفشل القادسية في تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي في الدوري، وكانت مباراة اليوم مليئة بالبطاقات الملونة.

وحصل جوليان كينوتيس لاعب القادسية على البطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول، وتعرض داميون لوي لاعب الأخدود للطرد في الدقيقة 97 وانتهت مباراة القادسية والأخدود في دوري روشن السعودي بالتعادل السلبي بدون أهداف وحصول كل فريق على نقطة واحدة.

تابع موقع تحيا مصر علي