عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يوافق على إعارة يوسف عبد الحفيظ إلى سيراميكا لمدة عام

يوسف سيد عبد الحفيظ
يوسف سيد عبد الحفيظ

واصل مجلس إدارة النادي الأهلي، خطواته في إعارة لاعبيه الشباب كالمعتاد، من أجل إعطائهم فرض أكبر للمشاركة، والظهور بشكل جيد، ومن ثم العودة إلى صفوف القلعة الحمراء، ويعرض موقع تحيا مصر آخر المستجدات حول هذا الشأن.

إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى صفوف سيراميكا كليوباترا

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم،  على إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ، أحد المواهب الصاعدة مواليد 2005، إلى نادي سيراميكا لمدة عام على سبيل الإعارة. 

جاء ذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول والتشاور مع وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، وبدر رجب للدير الفني للقطاع، والتأكيد على إتاحة الفرصة للاعب للمشاركة في المباريات الرسمية بمعدل أكبر، واكتساب الخبرات وتحقيق الاستفادة الفنية والبدنية، لا سيما وأنه من العناصر الواعدة والمرشحة لتكون أحد التدعيمات للفريق الأول في السنوات المقبلة.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏لعب كرة القدم‏‏ و‏نص‏‏
إعارة يوسف سيد عبد الحفيظ إلى سيراميكا كليوباترا

أسباب تأخير استلام درع الدوري

كشفت إدارة النادي الأهلي عن الأسباب الرئيسية لتأخير احتفالية الدوري حتى الآن، والتي جاءت في مقدمتها، عدم وصول الدرع الجديد من الخارج، فضلا عن الرغبة الأساسية للنادي منذ البداية في أن يكون الاحتفال بحضور كل العناصر الممثلة لعائلة الأهلي وعلى رأسهم الجمهور القاسم المشترك في البطولات والانتصارات، وأن يكون تواجده بأكبر عدد مسموح به وبحضور كل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني الذين شاركوا في الحصول على درع الدوري للموسم الثاني على التوالي.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني، ضمن مباريات إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري، ويأمل النادي الأهلي، الذي كان قد تفوق بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب بكينيا، لتأكيد صعوده للدور المقبل، واستكمال مشوار البطولة حتى النهائي، وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشر في تاريخه.

تأجيل موعد بطولة السوبر المصري

علم موقع تحيا مصر من مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة، أنه قد تم الاستقرار على تأجيل موعد إقامة بطولة السوبر المصري، والتي من المقرر إقامتها، في مدينة أبو ظبي الإماراتية، بمشاركة كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

تابع موقع تحيا مصر علي