عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي: فخورون بالشراكة مع يونيسف

خالد مرتجي أمين صندوق
خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي

عبر خالد مرتجي أمين صندوق النادي الأهلي، عن سعادته و فخره بتجديد الشراكة مع يونيسف، والعمل سويا خلال السنوات الأربعة القادمة.

تحيا مصر، وإقيم المؤتمر الصحفي عقد ظهر، اليوم الخميس، بمقر الجزيرة بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وجيرمي هوبكينز ممثل اليونيسف في مصر.

تصريحات خالد مرتجي فى مؤتمر الأهلي

وقال خالد مترجي خلال المؤتمر الصحفي:" أن الجهود لن تتوقف خلال الفترة المقبلة من أجل تمكين فرص العمل والأنشطة المختلفة ومواجهة الظواهر السلبية مثل التنمر وملفات التغذية والتوعية وغيرها".

وأكد خالد مرتجي، إلى أن النادي الأهلي فخور بكل الجهود المبذولة من أجل مساعدة الأطفال والشباب وتوفير بيئة مناسبة للتنشئة السليمة لكل الأجيال".

وأشار مرتجي إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حريص على تكريس فكرة الدور المجتمعي للنادي الذي يعد أول نادٍ في أفريقيا والشرق الأوسط يمتلك مؤسسة مجتمعية تقدم خدمات عديدة؛ سواء داخل مصر أو خارجها، وكذلك مساعدة الأشقاء في فلسطين من خلال قوافل الإغاثة، وتخصيص عوائد مباراة سابقة بدوري أبطال إفريقيا لصالحهم.

وأختتم خالد مرتجي قائلاً:" شعبية النادي الأهلي الكبيرة تضيف لأي مؤسسة، وأن جهود يونيسف تمثل أهمية لمشروع الشراكة الإيجابية لإفادة المجتمع بشكل عام، وأن أكاديميات الأهلي تضم حوالي ٢٣ ألف طفل في مختلف المحافظات، وهو ما يمثل بيئة خصبة لتحقيق أهداف المؤسسة بشكل عام.

تفاصيل جلسة محمود الخطيب مع مارسيل كولر

وجاء في بيان النادي الأهلي، عقدت لجنة التخطيط ، اجتماعًا مع مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وسامي قمصان المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة.

وتابع البيان، ولأول مرة بحضور مختار مختار بعد توليه رئاسة لجنة التخطيط وكذلك محمد رمضان بعد انضمامه للجنة كما حضر أيضًا زكريا ناصف عضو اللجنة.

وواصل البيان، شهد الاجتماع مناقشة استعدادات الفريق للمرحلة القادمة، والتجديد لبعض اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم القادم، والاتفاق على تأجيل البت في المكان الخامس للاعبين الأجانب إلى انتقالات يناير لحين استيضاح بعض الأمور الفنية بما يحقق مصلحة الفريق واحتياجه.

تابع موقع تحيا مصر علي