عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد مرتجي يهدي ممثل الـ"يونيسف" قميص وعلم الأهلى

تحيا مصر

حرص خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الاهلي على إهداء جيرمي هوبكينز، ممثل اليونيسيف في مصر، قميص وعلم النادي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، لتجديد الشراكة مع منظمة ‏الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"، لمدة أربع سنوات قادمة.

تحيا مصر، ويهدف الأهلي ومنظمة اليونيسف من خلال هذا البروتوكول إلى توحيد الجهود لرفع الوعي العام حول القضايا الرئيسية التي تؤثر على الأطفال، بما في ذلك الصحة والتغذية وتنمية الطفولة المبكرة وتمكين الفتيات والحماية من كافة أشكال العنف، والدعوة إلى إعمال حقوق الطفل والتوصل إلى حلول بشأن إتاحة الفرص العادلة للفتيات والأولاد لتحقيق إمكاناتهم.

تأتي هذه الشراكة تفعيلا لدور النادي في المشاركة المجتمعية بالبيئة المحيطة، وانطلاقا من نجاح التعاون السابق بين الجانبين، حيث تعمل هذه الشراكة المتجددة على تعزيز الرؤية والأهداف ‏المشتركة للجانبين.

موعد مباراة الأهلي وجورماهيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة أحداث مباراة الأهلي، وجورماهيا في تمام السابعة مساء السبت المقبل الموافق 21 من سبتمبر الجاري.

ويأمل النادي الأهلي، الذي كان قد تفوق بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب بكينيا، لتأكيد صعوده للدور المقبل، واستكمال مشوار البطولة حتى النهائي، وتحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، والثالثة عشر في تاريخه.

غيابات الأهلي أمام جورماهيا 

ويغيب عن الأهلي الرباعي أحمد عابدين الذي تمت اعارته لنادي سيراميكا كليوباترا، مصطفى أبو الخير، أحمد سمير، ويوسف سيد عبد الحفيظ، إلى جانب استمرار غياب كلًا من علي معلول لاصابته بقطع في وتر إكيليس، وكريم فؤاد لاصابته بقطع في الرباط الصليبي.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام جورماهيا 

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، مواجهة الجمعة أمام الفريق الكيني، بتشكيل مكون من العناصر التالية : 

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

في الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أشرف داري ، يحيى عطية الله. 

في الوسط: إمام عاشور، محمد مجدي أفشة، مروان عطية. 

في الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، وسام أبو علي.

تابع موقع تحيا مصر علي