عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد عزمي عن قلة مشاركته في الأعمال الفنية: لا طعم للحياة بدون عمل.. وأخشى من الموت حزنًا

أحمد عزمي
أحمد عزمي

كشف الفنان أحمد عزمي عن استيائه من قلة مشاركته في الأعمال الفنية، رغم الجوائز التي حاز عليها عن الأعمال التي شارك فيها، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

أحمد عزمي يشكو من قلة مشاركته في الأعمال الفنية

وكتب أحمد عزمي في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي ادعو الله تعالي أن يرزقني واياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة.. تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام ٢٠٠٦ وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها على جوائز.

أحمد عزمي 

جوائز أحمد عزمي

وتابع أحمد عزمي: منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما.. أحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة.. أحسن ممثل مهرجان الإسكندرية قبلات مسروقة، جائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد، وخلال الاعوام الثلاثة الماضية قدمت أعمالا في كثير من الدول العربية ومع كبار النجوم، مسرحية الملك لير مع النجم يحيى الفخراني والتي عرضت في مهرجان الترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومسلسل حرب الجبالي مع الاستاذ صادق الصباح لبنان كما قدمت لشبكة راديو وتليفزيون العرب برنامج أعمال خالدة، وفيلم المنبر الامارات العربيه المتحدة، ومع ذلك لم يعرض علي أي عمل من الشركة المتحدة.

أحمد عزمي يطلب من الفنانين مساعدته في التوصل إلى الشركة المتحدة

واستكمل أحمد عزمي: أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم علي مدار حياتي مساعدتي على التواصل مع الشركة المتحدة والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل ابني يكبر امامي ولا اعلم كيف سأعينه علي مواجهة صعوبات الحياه وانا محروم من تحقيق ذاتي داخل بلدي ولا املك مهنة اخري واخشي من الموت كمدا وحزنا هذا طلب ورجاء لاحد أهم وأكبر المؤسسات المصرية والتي تعلي من قيمة التسامح واعطاء الفرص للشباب، وفقكم الله الي ما فيه خير امتنا وشكرا... اعتذر للإطالة.

تابع موقع تحيا مصر علي