عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض فيلم بنسيون دلال في دور العرض السينمائية

كواليس فيلم بنسيون
كواليس فيلم بنسيون دلال

حددت الشركة المنتجة لـ فيلم بنسيون دلال بالاتفاق مع الشركة الموزعة له يوم ١٠ من أكتوبر المقبل موعدا لطرح الفيلم تجاريا في دور العرض المصرية والعربية وباقي أنحاء العالم.

أبطال وفريق عمل فيلم بنسيون دلال

فيلم بنسيون دلال الذي يرصده موقع تحيا مصر من تأليف شادي الرملي وحسين نيازي وبطولة بيومي فؤاد و عمر متولي  ومحمود حافظ  ووليد فواز ومحمد رضوان وطاهر ابو ليلة و ابرام سمير وأسامة السيد الشهير بميكا وخالد سرحان  و امجد الحجار و جيهان خيري و الحان المهدي و اسراء رخا ميشيل ميلاد ويوسف اسماعيل و امجد عابد و أسامة عبد الله وسلمى المحجوبية، وغادة طلعت وضيفة شرف الفيلم النجمة نسرين امين ومن إخراج شادي الرملي.

من فيلم بنسيون دلال 
من فيلم بنسيون دلال 

قصة فيلم بنسيون دلال 

وتدور أحداثه حول  سيد الجدع الذي يقرر أن يخدع أبناءه الخمسة ويبيع البنسيون الذي يشاركونه في ملكيته بأوراق مزورة مدعياً أن سيسافر للقاء المستثمرين، أثناء غيابه يحاول أحد أبناءه "مجاهد" الذي يدير البنسيون أن يقيم حفلة غنائية في البنسيون لتحقيق مكسب يثير إعجاب الأب. في نفس الوقت يحاول الإبن "عادل" المطرب أن يدعو منتج مهم لسماعه وهو يغني، أما الإبنة "عايدة" الناشطة النسوية فتقوم بدعوة عدد من أصدقاءها ومتابعيها لتصوير فيلم عن التحرش. كذلك يستضيف الإبن "عصام" المتشدد دينيا أمير جماعته ومعه شخص غامض في البنسيون.

كل ذلك يحدث بينما يحاول الإبن "باستاردو" سرقة البنك المجاور للبنسيون من خلال نفق قام بحفره في بدروم البنسيون.  لكن تتشابك الخطوط وتتعقد بسبب مفاجأة غير متوقعة للجميع.

عمر طلعت زكريا يعلن انتهاء تصوير فيلم بنسيون دلال

وسبق وأن أعلن الفنان عمر طلعت زكريا إنتهاء تصوير فيلم بنسيون دلال والعمل من إخراج شادي الرملي، وإنتاج عماد السيد استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة في دور العرض.

خرج الفنان عمر طلعت زكريا وأعلن عن أنتهاء تصوير فيلم بنسيون دلال للمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكتب في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام، حيث قال عمر طلعت زكريا: "فركش فيلم بنسيون دلال، إخراج شادي الرملي، إنتاج عماد السيد، مدير التصوير كريم أشرف، والمنتج الفني محمود سليمان، ومدير إدارة الإنتاج محمد درديري.. انتظرونا هنكسر الدنيا".

تابع موقع تحيا مصر علي