عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب من تسجيل أخر أغنيات ألبومها الجديد.. صورة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب - توما

شارك الموزع الموسيقي توما صورة له رفقة المطربة شيرين عبد الوهاب من تسجيل أخر أغنيات ألبومها الجديد، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب

وعلق توما على منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: "تسجيل أخر أغنية في الألبوم، شيرين عبد الوهاب 2024"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية فور طرحها.

منشور توما عن شيرين عبد الوهاب 

شيرين عبد الوهاب تشكر ابنتها والداعمين لها

وكانت قد حرصت المطربة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة شكر لكل من دعم ابنتها مريم بعد تفوقها وانضمامها للأوائل، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت شيرين عبد الوهاب في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر: في البداية أحب أوجه الشكر لكل الناس اللي دعموا بنتي وأقول لهم كتر خيركم، من صحفيين لجمهور ولأي حد بارك لبنتي وقال كلمة حلوة في حقها، ربنا يخليكم ويجبر بخاطركم وتشوفوا ولادكم أحسن الناس، وربنا يحميهم كلهم من أي شر، وبقول لبنتي مريم، أنا فخورة بيكي شكرا لأنك حسستيني أن تعبي معاكي ماراحش هدر، شكرا لأن إنتي بنت متربية وشكرا على أنك مجتهدة في دراستك، ربنا يحميكي ويكفيكي شر عين الحاسدين (قل أعوذ برب الفلق).

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال شيرين عبد الوهاب أغنية عودتني الدنيا، من كلمات أحمد المالكي، وألحان تامر عاشور، وتقول كلماتها: عودتني الدنيا أخسر.. أخسر وإني لما أحب حاجة قوام تسيبني أي لحظة فرح تقصر طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني وأما جيت لحياتي قولت الفرحة جاتلي والسعادة خلاص معايا وقربت لي بس برضو بعدت عني حلمي راح كالعادة مني قولت أحب الحزن يمكن برضو زيك هيفارقني بس دي الحاجة الوحيدة اللي دايما بتلاحقني يوم ما جيت وناديت عليا قولت قدري شايلي حاجة وبيفاجئني شوفت أجمل دنيا جاية والنهاردة بجد راح اللي مضايقني لما جيت أنا شوفت نفسي في بكرة أجمل يا أخيرا عندي حلم خلاص هيكمل.

تابع موقع تحيا مصر علي