عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وأبطال مسلسل برستيج.. إخراج عمرو سلامة

عمرو سلامة
عمرو سلامة

تصدرت تفاصيل وأبطال مسلسل برستيج قوائم الأكثر تداولًا وبحثًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بالتزامن مع الإعلان عن بدء تصوير مسلسل برستيج للمخرج عمرو سلامة.

تفاصيل وأبطال مسلسل برستيج

أصبحت تفاصيل وأبطال مسلسل برستيج التي يرصدها موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة تفاصيل وأبطال مسلسل برستيج حتى يكونوا ملمين بكل تفاصيل العمل.

عمرو سلامة 

ومع البحث تبين أنه لم يتم الإعلان عن تفاصيل وأبطال مسلسل برستيج حتى الآن، ولكن فقط أعلن المخرج عمرو سلامة عن بداية تصوير المسلسل دون الإفصاح عن أي تفاصيل تخصه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

عمرو سلامة يعلن بدء تصوير مسلسل برستيج

حيث نشر المخرج عمرو سلامة صورة الكلاكيت في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه وكتب: "بداية أخرى"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة العمل فور طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

عمرو سلامة: مين أقنع الجيل الجديد إنه لو مانجحش قبل 25 يبقى فاشل

وسبق وأن أعرب المخرج عمرو سلامة عن استياءه من الضغط الذي يتعرض له الشباب في هذه الأيام وذلك بسبب رسالة أتت له من شاب يبلغ من العمر 21 عاما، يكشف من خلالها أنه فقد الأمل بعد كثرة المحاولة بأن يكون شخص ناجح لكنه لم يصل إلى أي شيء.

وكتب عمرو سلامة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ورصده موقع تحيا مصر: استغرب قوي رسالة من حد باعتلي بيقولي"أنا عندي ٢١ سنة وبحاول بقالي كثير وبدأت أفقد الأمل"، والرسايل ديه بتتكرر كثير من شباب في أعمار شبه ديه!

أخر أعمال عمرو سلامة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو سلامة فيلم ستين جنيه، والذي تدور أحداثه حول زياد، مراهق موهوب يعيش في فقر مع والدته وشقيقه المعاق. من خلال أحلام اليقظة الموسيقية، نكتشف سرًا غامضًا تتورط فيه العائلة ومع ذلك، فإن هذا الرابط العائلي سيمنح زياد الفرصة للبدء من جديد.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: زياد ظاظا، حمزة دياب، نزار المغربي، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي