عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو سلامة: مسلسل ما وراء الطبيعة لن يموت مهما كانت سخافة العقبات

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

لازال المخرج عمرو سلامة يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة والعراقيل التي تواجهه وتمنعه من استكمال مشروع مسلسل ما وراء الطبيعية، مرفقا محادثة بينه وبين الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق.

عمرو سلامة يكشف عراقيل انتاج جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة 

ونشر عمرو سلامة محادثة بينه وبين الدكتور خالد توفيق يوضح من خلالها اتفاقهم على عمل مسلسل ما وراء الطبيعة ولكن يبدو أنه يوجد شيء خاص بالانتاج يعرقل مسار المشروع.

منشور عمرو سلامة 

وكتب عمرو سلامة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: رحلة محاولة صناعة مسلسل (ما وراء الطبيعة) بدأت من ٢٠٠٦.

محادثة عمرو سلامة وخالد توفيق 

الصور من أول محادثة بالإيميل بيني وبين د. أحمد خالد توفيق، وفي هذا الرابط مرفق Presentation / ملف بصري لعرض المسلسل على جهات التمويل إلى أن تم بيعه في ٢٠١٨ وتنفيذه في ٢٠٢٢.

عمرو سلامة: عندي إيمان وإصرار إن المشروع لن يموت 

واختتم عمرو سلامة حديثه، قائلا: كما قولت عندي إيمان وأصرار إن المشروع لن يموت وطالما مازلت أتنفس سأسعى لعودته للشاشة، وسأفعل كل شيء لأنتصر في تكملة واستمرار أهم أحلامي، مهما كانت سخافة العقبات.

مسلسل ما وراء الطبيعة 

وسبق وكشف عمرو سلامة سبب عدم انتاج الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة حتى الآن، قائلا: بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال "فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟"، ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبين الروايات والعراف أولا - وحط تحت أولا كذا خط - ثم باقي الجمهور.

سبب وقف مسلسل ما وراء الطبيعة 

وأكد: اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم إهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى إن أسباب العطلة ديه تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويارب يكون ده قريب ادعولنا.

جدير بالذكر، أنه يعرض للمخرج عمرو سلامة في الفترة الحالية برنامج كاستينج والذي يهدف إلى اختيار ما يقرب من 13 موهبة للمشاركة في عمل فني درامي حقيقي تحت إشراف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي