عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستعد أبيع كليتي عشان اعمله.. عمرو سلامة يكشف مصير الجزء الثاني من ما وراء الطبيعة

مسلسل ما وراء الطبيعة
مسلسل ما وراء الطبيعة

كشف المخرج عمرو سلامة عن سبب عدم عمل الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة والذي خاض بطولته الفنان أحمد أمين وحقق من خلاله نجاحات ساحقة، مشيرا إلى أن سبب عدم قيامه بهذا هي ظروف خارجة عن إيراداته.

عمرو سلامة يكشف سبب عدم اخراج جزء ثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة 

وقال عمرو سلامة في منشور رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: بقالي أربع سنين ماعداش يوم إلا لما أسمع سؤال "فين ما وراء الطبيعة الجزء الثاني؟".

الجزء الثاني من مسلسل ما وراء الطبيعة 

وتابع عمرو سلامة: ما وراء الطبيعة في بالي وفي قلبي وطالما بتنفس عايز أكمل المشروع ده وهجتهد علشان أطوره أكثر علشان يعجب محبين الروايات والعراف أولا - وحط تحت أولا كذا خط - ثم باقي الجمهور.

عمرو سلامة: اللي موقف المشروع تفاصيل إدارية برا إيدي 

واختتم عمرو سلامة حديثه: اللي موقف المشروع عمره ما كان عدم إهتمامي، أنا أبيع كليتي وأصور ما وراء الطبيعة، لكنها تفاصيل إدارية وقانونية برا إيدي، وأتمنى إن أسباب العطلة ديه تنتهي وتتحل الدنيا علشان الموضوع يخرج للنور، ويارب يكون ده قريب ادعولنا.

عمرو سلامة 

يعد مسلسل ما وراء الطبيعة من سلسلة كتاب الكاتب الكبير أحمد خالد توفيق والذي يحمل نفس الاسم وتدور أحداثها حول رحلة الشك التي يمر بها د. رفعت إسماعيل، طبيب أمراض الدم، العنيد المتهكم والمغامر، حين ينقلب عالمه رأسًا على عقب بعد التشكيك بقناعاته العلمية التي آمن بها طوال حياته.

أبطال مسلسل ما وراء الطبيعة 

ويخوض بطولة مسلسل ما وراء الطبيعة كلا من النجوم أحمد أمين، وآية سماحة، وسما ابراهيم ورزان جمال، وهو من إخراج عمرو سلامة وماجد الأنصاري، ومن تأليف أحمد خالد توفيق، وحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على منصة نتفلكس الرقمية.

يذكر، أن عمر سلامة يعيش في الفترة الحالية حالة من الانتعاش الفني حيث يعرض له حاليا على قناة أون برنامج كاستينج لاكتشاف 13 موهبة تشارك في عمل فني مأخوذ عن قصة حقيقية، كما يحضر أيضا لعمل فيلم شمس الزناتي في نسخته الجديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي