عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل وابطال مسلسل ساعته وتاريخه.. للمخرج عمرو سلامة

مسلسل ساعته وتاريخه
مسلسل ساعته وتاريخه

أعلن المخرج عمرو سلامة عن بدء تصوير مسلسل ساعته وتاريخه، والذي يعد من أحدث أعماله الفنية التي سيكشف عن تفاصيلها خلال الساعات القليلة المقبلة، ومن إعلان المخرج عن هذا العمل ويتحمس الجمهور لمعرفة تفاصيل وابطال مسلسل ساعته وتاريخه.

تفاصيل وابطال مسلسل ساعته وتاريخه

نشر المخرج عمرو سلامة أمس الأربعاء منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر وعلق عليه، قائلا: في ساعته وتاريخه.. بدء تصوير مسلسل ساعته وتاريخه.

منشور عمرو سلامة

ولم يكشف عمرو سلامة أي تفاصيل أخرى عن مسلسل ساعته وتاريخه ولكن رجح البعض إلى أنه سيتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، والبعض أشار إلى أنه من المقرر أن يكون ضمن إحدى أعماله القصيرة التي تعتمد فيها الفكرة عن الابطال البارزين.

عمرو سلامة مكتشف المواهب 

وكان قد أعلن عمرو سلامة مؤخرا عند بدء تصوير مشروع كاستينج لاختيار المواهب الشابة وذلك بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك للعمل على اختيار انسب المواهب لبطولة مسلسل يسرد قصص حقيقية من خلال تنمية المواهب وتطويرها، وأشاد عمرو سلامة بتلك التجربة، قائلا: بنشتغل سنين على أمل نشوف لحظات السحر، إبداع خام وخيال صادق يخليك تنسى الوقت والمكان وتنسى نفسك، حتى لو كان للحظة، وحبك للمشروع بيكون على قدر عدد اللحظات ديه فيه، وأنا بحب مشروع كاستنج، لهذه الأسباب.

المخرج عمرو سلامة

عمرو سلامة في حالة نشاط فني

ويعيش المخرج عمرو سلامة في حالة نشاط فني حيث يحضر في الفترة الحالية لفيلم شمس الزناتي في نسخته الجديدة والتي يخوض بطولته الفنان محمد إمام وأيضا كلا من عمرو عبد الجليل، طه دسوقي، أمينك خليل، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، أحمد داش، وهو من تأليف محمد الدباح.

ويأتي تقديم فيلم شمس الزناتي بعد مرور حوالي 33 عام على النسخة الأصلية التي خاض بطولتها الزعيم عادل إمام إلى جانب كلا من النجوم والذي تدور أحداثه حول واحة نائية في الصحراء تتعرض لهجوم مجموعة من المسلحين بقيادة المارشال برعي وسرقة خيراتها، يسافر عثمان شيخ القبيلة للقاهرة لشراء الأسلحة اللازمة، ويستعين بشخص يدعي شمس الزناتي.

تابع موقع تحيا مصر علي