عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

يستمر البحث عن موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع، ويدخل دورتموند وصيف دوري الأبطال الموسم الماضي بعد الخسارة أمام ريال مدريد، مباراة اليوم ويبحث عن المنافسة على اللقب، ويريد كلوب بروج تقديم مباراة جيدة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تقام مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب جان برايدال مواجهة اليوم بين بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا.

القناة الناقلة لمباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

تبث مباراة بوروسيا دورتموند وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 3 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

تشكيل بوروسيا دورتموند المتوقع ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: جريجور كوبيل.

خط الدفاع: والديمار أنتون، نيكلاس سولي، جوليان رايرسون، نيكو شلوتيربيك.

وسط الملعب: جوليان رايرسون، إيمري تشان، باسكال جروس.

خط الهجوم: دونيايل مالين، كريم أيمي، جوليان براندت.

بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند

موعد مباراة سيلتك وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة سيلتك وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب سيلتيك بارك مواجهة اليوم بين سيلتك وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا، وتبث مباراة سيلتك وسلوفان براتيسلافا في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الثانية عبر بي إن سبورتس 4 إتش دي.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب بارك دي فرانس مواجهة اليوم بين باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا، تبث مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء في الجولة الأولى عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق حفيظ دراجي.

تابع موقع تحيا مصر علي