عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن انتظام عمر فرج لأول مرة في مران اليوم استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني

تحيا مصر

انتظم الفلسطيني عمر فرج مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي.

انتظام عمر فرج في مران الزمالك 

وتعد هذه هي المشاركة الأولى للفلسطيني عمر فرج بعد إعلان النادي عن انضمامه خلال الأيام الماضية من فريق أيك السويدي لمدة أربعة مواسم لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الموسم المقبل.

وخاض عمر فرج التدريبات التأهيلية والبدنية بجانب الفقرة الخططية برفقة زملائه بالفريق خلال مران اليوم.

الزمالك يستأنف تدريباته

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء يوم الجمعة المُقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني، في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبل الموافق 20 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي. 

ويطمح الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز من أجل انتزع بطاقة التأهل للدور المقبل من البطولة، التي يأمل في الفوز بها حقاظًا على لقبه الذي حققه الموسم الماضي، بعد الفوز على حساب فريق نهضة بركان المغربي.

وقد تشارك صفقات الزمالك، في لقاء الشرطة الكيني، استعدادًا لمواجهة السوبر الإفريقي، الذي يخوضه نادي الزمالك، أمام النادي الأهلي، مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالرياض.

تابع موقع تحيا مصر علي