عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني يُدير مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

تحيا مصر

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، عن أسماء الطاقم التحكيمي الذي يُدير مباراة السوبر الإفريقي، والتي تجمع بين الأهلي والزمالك، في إطار نهائي السوبر الإفريقي.

طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك 

وتم إسناد مهمة التحكيم على اللقاء، للحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني، ويعاونه كل من عطية امساعد مساعد أول، والتونسي خليل حساني مساعد ثانٍ، والصومالي  عمر عبد القادر أرتان حكم رابع، والجنوب أفريقي توم أبو نجيل حكمًا للفار، والمغربي زكرياء برينسي حكمًا مساعدًا لتقنية الفار.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي أمام الزمالك، في تمام الثامنة مساء الجمعة الموافق 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب أرينا بالسعودية.

ويستعد القطبين، لخوض هذا اللقاء الكبير، الذي يجمع بينهما للمرة الثانية في إطار بطولة السوبر الإفريقي. 

ويتطلع الفريقين، لتقديم أداء يتناسب مع حجم وجماهيرية المباراة.

نتائج الأهلي والزمالك قبل لقاء السوبر 

وقبل لقاء السوبر المنتظر، استهل كل فريقه مشواره في البطولات الأفريقية، حيث يشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويشارك نادي الزمالك في بطولة الكونفدرالية. 

وتمكن الفارس الأبيض، من تحقيق الفوز بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق الشرطة الكيني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما عصر أول أمس السبت، في إطار منافسات ذهاب دور ال 32 من بطولة الكونفدرالية. 

أما النادي الأهلي، فقد تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، على حساب فريق جورماهيا الكيني، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، عصر أمس الأحد.

ويخوض كلا الفريقين، مواجهتي الإياب أمام كلًا من الشرطة الكيني وجورماهيا، مساء الجمعة المقبل، وبعدها يبدأ كل فريق تحضيراته للقاء السوبر المنتظر.

وحصل الأهلي والزمالك، على راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم، ويستأنف كلا الفريقين تدريباتهم بداية من غد الثلاثاء الموافق 17 من سبتمبر الجاري. 

 

تابع موقع تحيا مصر علي