عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايز يخطبها.. كشف ملابسات ابتزاز فتاة العريش

ابتزاز
ابتزاز

ابتزاز فتاة العريش، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن الزعم بابتزاز أحد الأشخاص فتاة بمحافظة شمال سيناء، وفيما يلي يرصد لكم تحيا مصر تفاصيل الواقعة بالكامل.

ملابسات ابتزاز شخص فتاة بالعريش

تلقت الأجهزة الأمنية خلال الساعات الماضية بلاغ بابتزاز فتاة من أحد الأشخاص في العريش بمحافظة شمال سيناء، ومن خلال الفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد الفتاة طالبة مقيمة بدائرة قسم شرطة ثالث العريش.

ومن خلال  سؤالها سؤال فتاة العريش، أقرت بتقدم عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ثالث العريش، لخطبتها أكثر من مرة رغم رفضها له وتضررها من ذلك، وأضافت بأن ما نشر عن طريق الخطأ وأنه لم يقم بأي محاولة ابتزاز لها، وبسؤال والدتها أقرت بمضمون ما جاء بالفحص وأضافت أنها لا تتهم المشكو في حقه، والتمست أخذ التعهد اللازم عليه بعدم التعرض لابنتها.

ضبط المتهم بابتزاز فتاة العريش


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه وبمواجهته أقر بمضمون الفحص، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بابتزاز فتاة العريش، وتولت النيابة العامة التحقيق حول الواقعة التي أثارت الجدل خلال الساعات الماضية.

الأمن يكشف تفاصيل تغيب فتاة عن منزلها بالمنوفية
 

وفي واقعة أخرى، فحصت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تفاصيل تغيب فتاة تدعى هاجر عن منزلها في ظروف غامضة، بقرية أبشيش القاطنة بمركز الباجور التابعة لمحافظة المنوفية، وتبين من خلال الفحص الأمني، أن المتغيبة وتدعى هاجر قامت بترك منزلها بإرادتها، وعادت من تلقاء نفسها عقب ذلك.

وفي وقت سابق، تمكنت أجهزة الأمن من إنقاذ فتاة أقدمت على إنهاء حياتها، حيث تلى قسم شرطة أول الفيوم بلاغ من أحد أفراد الشرطة من قوة القسم والمعين خدمة لمتابعة الحالة الأمنية أعلى أحد الكباري بدائرة القسم بأنه حال وجوده في الخدمة شاهد إحدى الفتيات تحاول الانتحار بالقفز من أعلى الكوبرى فقام بمنعها من إلقاء نفسها والسيطرة عليها، بالانتقال والفحص تبين أنها طالبة مقيمة بدائرة مركز شرطة الفيوم، وأنها حال مرافقتها لكل من جدها وجدتها لوالدتها، مقيمان بدائرة مركز شرطة الفيوم، تركتهما وحاولت إلقاء نفسها إلا أن رجل الشرطة تمكن من إنقاذها، بسؤال جدها وجدتها أكدا مضمون الفحص وأضافا أنها أقدمت على ذلك لمرورها بحالة نفسية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي