عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر عن مسلسل إش إش: أحسن من نعمة الافوكاتو.. وشخصية الرقاصة تحدي كبير

مي عمر
مي عمر

تحدثت الفنانة مي عمر عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل إش إش، الذي من المقرر طرحه في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشات التلفزيون المختلفة، وذلك من خلال لقاء لها ببرنامج عرب وود.

تصريحات مي عمر عن مسلسل إش إش

وقال مي عمر في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: هو مسلسل حلو اوي ومكتوب كويس، احنا صورنا نسبة كبيرة منه، لما بتصوري وبتشوفي الأجواء والمشاهد بتبقي عارفة الدنيا رايحة فين، وإن شاء الله يعجب الناس وهو لغاية دلوقتي أحسن من نعمة الافوكاتو، والشخصية صعبة مش سهلة، كون أني أعمل شخصية رقاصة مش سهلة وهي بعيدة جدا عني فكان تحدي جامد بس حبيتها.

مي عمر 

أبطال وقصة مسلسل إش إش

تضم قائمة أبطال مسلسل إش إش عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مي عمر، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

وقصة مسلسل إش إش تدور في إطار اجتماعي تشويقي، حول راقصة من الدرجة الثالثة تجسد شخصيتها الفنانة مي عمر، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا كعادة أعمال المخرج محمد سامي.

بعد تعرضها لحادث مع زوجها المخرج محمد سامي.. مي عمر: الحسد موجود

وسبق وأن تحدثت النجمة مي عمر في أحدث ظهور لها الذي يرصده موقع تحيا مصر بعد تعرضها لحادث سير مع زوجها المخرج محمد سامي عن الحسد من وجهة نظرها حيث أن البعض اعتبر أن تعرض مي عمر ومحمد سامي لحادث سير حسد بعد حصاد كلًا من الثنائي جائزة في حفل توزيع جوائز دير جيست الدورة الـ 21، وكشفت مي عمر وجهة نظرها في الحسد وهل ترى بالفعل ما حدث له علاقة بالحسد وقالت: “الحسد موجود لكن مش بحط في دماغي ومبحبش أي حاجة تحصلي أقول ده حسد في ناس بترمي أي حاجة تحصلها على إنها حسد عشان ده بيبسطهم إنهم محسودين بس انا مبحبش كده ممكن تبقى ماشية مش واخدة بالك ف اتخبطي عادي مش لازم تبقي محسودة”.

تابع موقع تحيا مصر علي