عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم: عن ضربها بالحذاء من مي عمر في "لؤلؤ": اي المشكلة ده تمثيل!

هيدي كرم
هيدي كرم

علقت الفنانة هيدي كرم، على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ الذي عرض سابقاً، متسائلة لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها على وجهها بشدة!؟

هيدي كرم: مترددتش في مشهد ضرب مي عمر ليا بالحذاء.. ده تمثيل 

وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2" في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، قائلة: " ليه الناس منتقدتش مشهد ضرب أحمد زاهر ليا ده ضربني قلم مرعب، اللي عملته مي عمر ده تمثيل هو القلم أحسن من الحذاء أو العكس، في الاخر ده تمثيل يعني لما ممثل يقتل ممثل نروح نحاكمه نقوله أنت قاتل لازم يتحكم عليك بالاعدام".

هيدي كرم 

وأشارت "كرم" إلى أن مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومتردده من تقديمه ولكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع ولكن في النهاية مجرد تمثيل، وعندما قرأت الورق لم أقف أمام ذلك المشهد أو جعلني أتراجع للخلف.

هيدي كرم: محمد سامي كان صريح معايا وقالي أنه بيعمل مسلسل 

وأوضحت هيدي كرم، كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي بأنهما أصدقاء للغاية وتربطهما علاقة قوية، معقبة: "محمد سامي كان صريح جداً معايا وقالي أنا بعمل مسلسل لـ مي ومن بطولتها ومش هضحك عليكي أنا عاوزك في دور مهم جداً وأساسي ولو عندك أي تعليق هنشتغل عليها".

هيدي كرم 

واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة مي عمر ومحمد سامي خلال تصويري للدور كانا حريصان على أن أكون سعيدة وراضية ولم أندم على تقديمي للدور ومكتوب بشكل جيد ولم يقلل مني العمل لأنني أري أن يقدم الفنان دوره بشكل جيد.

هيدي كرم تتألق في مسلسل الوصفة السحرية 

يذكر، أن آخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في مسلسل الوصفة السحرية والذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم شيري عادل، عمر الشناوي، اسلام جمال، كارولين عزمي، لقاء سويدان، سلوى محمد علي وعدد آخر من نجوم الفن وهو من تأليف ورشة مصنع الحكايات، وإخراج خيري سالم، وتدور أحداث المسلسل حول عثور بعض الفتيات على كتاب بعنوان الوصفة السحرية لزواج ناجح وتبدأ تلك الفتيات بتطبيقه على ازواجهم فمن بينهم الزوجة حديثة الزواج، والمتزوجة منذ فترة ومن لديها أبناء، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي