عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم عن جدل موافقتها الزواج من ديانة أخرى: انتوا مالكم دي حياتي ولا حياتكم؟

هيدي كرم
هيدي كرم

تحدثت الفنانة هيدي كرم عن جدل تصريحها الموافقة على الزواج من رجل يحمل ديانة أخرى والذي عرضها لحملة انتقادات مروعة من قبل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مشيرة إلى أنها تمتلك الحرية الكبيرة في التعبير عن قناعتها.

هيدي كرم ترد على جدا موافقتها الزواج من دين اخر 

وقالت هيدي كرم في مداخلة هاتفية لبرنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل على قناة صدى البلد 2، ورصدها موقع تحيا مصر: دي قناعتي الشخصية مطلبتش من حد يعمل زي وبعدين أنا مقولتش انا رايحة اتجوز شخص مش من ديانتي دلوقتي.. انتوا مالكم دي حياتي ولا حياتكم! طول مانا مبعملش حاجة يعاقب عليها القانون مالكوش دعوة.

الفنانة هيدي كرم 

هيدي كرم ونجاح مسلسل الوصفة السحرية 

وأعربت هيدي كرم في نفس اللقاء ، عن بالغ سعادتها بنجاح دورها في مسلسل الوصفة السحرية، موضحة أنها لا تحب أن تكرر نفسها في أي عمل فني والدور بعيد عن شخصيتها فهي تقدم سيدة مضطهدة ولا توجد ثقة في نفسها وطيبة لدرجة السذاجة.

هيدي كرم

وتابعت هيدي كرم،  أنها تعتذر عن بعض الأعمال بسبب تكرارها وترفص أن تقدم نفس الدور في عملين متتاليين وعلى سبيل المثال دور شر وفي نفس السنة عرض عليها دور شر فترفض على الفور.

هيدي كرم تتحدث عن الأمومة في حياتها

وتحدثت هيدي كرم عن الأمومة في حياتها، مشيرة إلى أنها لم تكن أم صارمة للغاية مع ابنها ولكن تعطي كل شيء حقه مثل مذاكرة الواجبات واللعب، ولكن تأخذ قرارات كثيرة في حياته مثل توقفه عن الدراسة لكي يهتم بلعب كرة القدم لأنها هواية مفضلة لديه ويحبها للغاية.

واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة: "في قرارات مش أي أم تقدر تاخدها لما كان عاوز يسيب آخر سنة في دراسته ويهتم بـ كرة القدم لأن الدراسة مش هتروح في حتة وممكن يرجع يكمل تاني وهو طلب مني ده وقالي محتاج ألعب كورة ومش عاوز اكمل السنة دي علشان مش عاوز تشتيت وأتقيم نفسياً كـ لعيب كورة ومكنتش أم صارمة بالمعتاد.

تابع موقع تحيا مصر علي