عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مي عمر عن فيلم الغربان: تاريخي ولكن فيه حاجات حقيقية. واتمرنت كتير أوي عشان اعمله

مي عمر
مي عمر

تحدثت الفنانة مي عمر عن تفاصيل فيلم الغربان والذي من المقرر أن تشارك به به إلى جانب الفنان عمرو سعد ويعرض في السينمات المصرية والعربية قريبا، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه بسبب قصته الشيقة والمختلفة التي يرصدها.

مي عمر تكشف تفاصيل فيلم الغربان 

وقالت مي عمر في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر خلال لقاءها مع برنامج et بالعربي: هو فيلم تاريخي ولكن بقدم فيه حاجة حقيقية، ومش هعرف اتكلم عن الشخصية لأنها مش موجودة بس هي قائدة جيوش والعمل صورة مشرفة جدا وأكشن مختلف واتمرنت كتير أوي عشان أعمله لأن الأكشن صعب وهما جايبين مدربين روس شاطرين أوي وفيه مشاهد خطيرة.

الفنانة مي عمر 

ويعد فيلم الغربان من بطولة مي عمر إلى جانب النجوم عمرو سعد، عائشة بن أحمد، عبد العزيز مخيون، فارس رحومة وعدد آخر من الفنانين الروس والأجانب، وتأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

تفاصيل فيلم الغربان 

وكانت قد تحدثت مي عمر في وقت سابق عن فيلم الغربانؤ قائلة: هو في عصر مختلف وقديم، إنتاج ضخم جدًا وصورة مختلفة حاجة مشوفتهاش قبل كده في الوطن العربي كله.

الفنانة مي عمر 

وتدور أحداث الفيلم في أربعينيات القرن الماضي، خلال الحرب العالمية الثانية بالصحراء الغربية عشية معركة العلمين حيث يدور صراع قوي بين أكثر من جهة.

مي عمر تتعرض لحادث سير 

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت مي عمر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية بعد تعرضها لحادث سير مروع رفقة زوجها المخرج محمد سامي، حيث قامت فتاة بالاصطدام بسيارتهم من الخلف في 6 اكتوبر ولكن نجي الثنائي من هذا الحادث وتهشمت سيارتهم، ورفض الثنائي تحرير محضر ضد الفتاة خوفا على مستقبلها من الضياع خاصة وأنه يعتبر خطأ غير مقصود.

هذا ويحضر محمد سامي ومي عمر في الفترة الحالية لمسلسل إش اش والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2025، إدوارد، علاء مرسي، إنتصار، ماجد المصري، هالة صدقي، شيماء سيف، دينا، إيهاب فهمي، وغيرهم، والمسلسل من إخراج محمد سامي، أما عن آخر أعمالها فكانت من خلال فيلم نعمة الافوكاتو من بطولة أحمد زاهر وهناك زيادة واروى جودة ونجوم آخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي